تعاونت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مع حملة "وجه التغيير" التي أطلقتها علامة هيمالايا لإلهام الشابات للسعي وراء أحلامهن وشغفهن من دون خوف.

تُؤكد حملة "وجه التغيير"، الرسالة الأساسية للعلامة التجارية وهي أن البشرة الصحية الجميلة تمنح الشخص شعوراً قوياً بالثقة التي يحتاجها، لمواجهة أي تحديات في الحياة.

شعبية ميريام بين الشابات في جميع أنحاء المنطقة تجعلها اختياراً ملائماً لهذه الحملة، علاوة على ثقتها ونجاحها وإنجازاتها الملهمة والمتماشية مع رسالة الحملة.

ومن خلال الإعلان الترويجي لمنتج غسول النيم لتنقية الوجه Purifying  Neem Face Wash الأكثر شعبية للعلامة التجارية، تم الاستفادة من أغنية النجمة اللبنانية المنفردة الأخيرة "قومي قومي"، حيث تم دمج الأغنية في الإعلان التجاري الذي سيضع ميريام في سياقات مختلفة من الحياة العصرية والتي ستشعر الشابات بتقاربها معه.

وحول هذا التعاون قالت ميريام فارس: "يسعدني أن أكون شريكة مع هيمالايا للتواصل مع الشابات في المنطقة ولتشجيعهن على السعي وراء أحلامهن بغض النظر عن كل العقبات. الوجه هو أهم جزء من جسم المرأة."

وأضافت: "تتعزز ثقة وإنتاجية المرأة عندما تمتلك بشرة صحية وبحالة جيدة".

اقرأ أيضاً:  معتصم النهار يشوق الجمهور لـ«خرزة زرقا»
 تعد ركيزة الحملة هي الحاجة المتزايدة لإلهام الشابات لتحقيق أحلامهن وتطلعاتهن. واجهت النساء لوقت طويل للغاية العديد من العقبات في حياتهن المهنية ولم يتمكن سوى عدد قليل منهن من التغلب على هذه التحديات ليُخبرننا عنها. تم إطلاق هذه الحملة للتعرف على هؤلاء النساء ولتشجيع الشابات الأخريات على النجاح في كل ما يفعلن.