اختارت محلات التجميل الشهيرة "وجوه" Faces ندى باعشن وجهاً إعلانياً لمتاجرها. من هي تلك السيدة المذهلة التي وقع عليها الاختيار؟

ريادية ذكية، رائدة أعمال ماهرة، مصرفية استثمارية متمرسة، أم محبة، زوجة محبة، مؤثرة مذهلة وسعودية قوية.

تشتهر ندى بالمحتوى المميز والمشوّق على صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي، والغنيّة بصور نمط الحياة المفعمة بالطموح. وتتمتع فضلاً عن الجمال بالكاريزما والجاذبية بالإضافة إلى شغفها الشديد بالموضة والجمال والسفر والمغامرات. هي لا تضع المعايير في فئة نمط الحياة فحسب، بل هي مناصرة كبيرة لنمط حياة أكثر صحة وتقوم بإلهام نساء المنطقة للوصول إلى كل ما يتمنين.

اقرأ أيضاً:  تأخير ظهور علامات تقدم سن البشرة

 بدأت ندى رحلتها في مجال الأزياء مع متجر الأزياء الذي يحوي علامات تجاريّة متعددة والذي أصبح ناجحاً الآن: ذا هانتريس (The Huntress). تعتبر ندى نموذجاً مثالياً للمرأة الخليجية، فهي توازن ما بين العمل والمرح والرفاهية والتقاليد بجودة وذوق مميّزين.

تسعى محلات "وجوه" باستمرار للحفاظ على مكانتها كوجهة الجمال المفضلة التي تفهم ما تريده وتحتاجه النساء في المنطقة. وبعيداً عن أقلام أحمر الشفاه وزجاجات العطور، يبدأ الجمال بالاحتفال بتمكين المرأة وتفهمها. واحتراماً لمزج القوة والرقة، والتقاليد والحداثة، أو حتى أحمر الخدود الطبيعي مع لون أحمر الشفاه القوي، كانت وجوه تبحث عن سفيرة تمثل قوة الأنوثة، وندى أثبتت تفوقها في كل النواحي.

تفهم ندى المحبوبة في مجتمعها، نبض لغة الجمال في المنطقة وتتبع دوماً صيحات وإتجاهات الموضة الجديدة. "ندى و وجوه" ملائمان لبعضهما البعض.