نشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورتين جديدتين لها عبر حسابها على (انستغرام)، والمثير للجدل ليس الصورتين، بل التعليق المصاحب للمنشور، لتعلن النجمة اللبنانية عن اتخاذها قراراً جديداً لن تندم عليه سواءً كان خطأً أم صواباً، مما دفع الجمهور إلى التساؤل، فيما إذا كانت تعيش علاقة حب جديدة، أم أنه مجرد منشور هدفه أن يتفاعل الجمهور معه.
وعلقت نادين على الصورتين اللتين نشرتهما بالأبيض والأسود قائلة: «وفي كل مرة أنظر إلى عينيك أتأكد أنني اتخذت قراراً لن أندم عليه حتى مماتي.. صواب أو خطأ لا يهم! ما يهمني أنني فعلتها قبل أن يخطف الوقت مني وقتي.. وأنتم ما القرار الذي لم ولن تندموا عليه؟».
هذا الكلام لم يمر مرور الكرام واعتبره الجمهور بمثابة تلميح للنجمة بوجود شيء جديد في حياتها، بينما قال البعض الآخر إنه مجرد منشور أرادت نادين من خلاله التواصل مع جمهورها عبر (انستغرام) والذين يبلغ عددهم أكثر من 12 مليون متابع، مشيرين إلى أنها عادة ما تكتب النجمة كلاماً وحكماً مؤثرة على منشوراتها وليس بالضرورة أنها تعيش الحالة التي تصفها.

أما على الصعيد الفني، فتستعد نادين لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم (صالون زهرة)، الذي ستقوم ببطولته إلى جانب النجم السوري معتصم النهار.
وتؤدي فيه نادين شخصية امرأة تملك صالون تجميل، تقع في العديد من الأزمات التي تواجهها بكل قوة وتتجاوزها لتسير حياتها بما تحب، لكن المسلسل توقف تصويره بسبب الحجر المنزلي الذي فرضته لبنان بعد تفشي فيروس كورونا وارتفاع حالات الإصابة.
يذكر أن هذا العمل كان مرشحاً لبطولته الفنان السوري سامر إسماعيل الذي اعتذر عن المسلسل، بسبب انشغاله بتصوير مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم (داون تاون)، من بطولة ستيفاني صليبا، أمل بوشوشة، عبدالمنعم عمايري وغيرهم.
في سياق آخر ينتظر جمهور النجمة اللبنانية والنجم السوري قصي خولي، عرض مسلسلهما (عشرين عشرين) في ماراثون رمضان الدرامي المقبل.

 

إقرأ أيضاً: معجب يفاجئ رابح صقر على المسرح.. والفنان يعلق