أطلت الفنانة شيماء علي على جمهورها لأول مرة بعد إجرائها عملية "الجيوب الأنفية" خلال جلسة تصوير مميزة خضعت لها.

  • وظهرت شيماء بشعر أحمر وإطلالة جذابة لفتت أنظار الجمهور٬ الذين انهالوا بالتعليقات على شكلها مشيرين إلى أنها تغيرت كلياً بعد العملية متسائلين إذا ما كانت قد خضعت لعملية تجميل مع عملية الجيوب الأنفية.

 

وأوضحت شيماء الأمر لمتابعيها في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات مشيرةً إلى أن أنفها لم يتغير أبداً وكل ما في الأمر أنها قامت بتعديل " فتحتي" أنفها لأنهما لم تكونا متساويتين في الحجم٬ نافيةً في الوقت عينه ما قيل عن أن صوتها تغير بعد العملية مؤكدةً أنه ما زال كما كان.

وأعربت شيماء عن سعادتها بنتائج عمليتها لأنها أصبحت تتنفس بشكل جيد قائلةً: "اللهم لك الحمد أنا الاختناق اللي كان عندي ما حسيت فيه.. أتنفس عدل وهذا عندي أهم من كل شيء.. أنا لما جيت أسوي العملية كان هذا هدفي الأول والله يشهد على هذا الشيء٬ وهدفي الثاني كان تعديل فتحات أنفي ويمكن نقول 90% إنهم صاروا قراب من بعض".

كما أكدت شيماء أن أنفها ليس معوجاً كما يعلق البعض لافتةً إلى أنها سعيدة ومعجبة جداً بشكل أنفها لأنها لم تقم بشيء مبالغ فيه مطلقاً٬ قائلةً إن شكل أنفها سيصبح أجمل بعد أشهر لأنه ما زال متورماً عقب العملية.

من جهة أخرى كانت شيماء قد شاركت متابعيها بفيديو لها من داخل المستشفى مباشرةً بعد إجرائها عملية أنفها وتوجهت بالشكر لكل من سأل عنها مشيرةً إلى أنها لا تستطيع الكلام بعد وما زالت تشعر بالتعب بسبب "البنج".

 

إقرأ أيضاً: أيمن زيدان في «خريف العشاق»: نموذج سلطوي خارج الإطار التقليدي