نظم برنامج آمبر الذي يشتهر بشراكته مع العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجالات الأزياء ومستلزمات المنزل والمعيشة والضيافة، مبادرة "أيام عروض أبوظبي وآمبر"، في أبوظبي خلال الفترة من 1 ولغاية 3 فبراير 2021،  خلال هذه المبادرة الخاصة، اكتشف المتسوقون متعة التسوق وروعة الأنشطة التفاعلية فضلاً عن حصد المكافآت الحصرية والهدايا الخاصة.    

أعضاء آمبر

أكثر من 13 متجراً عبر 3 مراكز تجارية ( الغاليريا جزيرة المارية – مارينا مول – الوحدة مول) وصالة عرض واحدة (أبراج شاينينغ) شاركت في هذه المبادرة الفريدة من نوعها في أبوظبي، لتتيح لأعضاء برنامج آمبر الحاليين والجدد الحصول على 10 أضعاف نقاط آمبر إضافية عند كل عملية شراء. فإذا لم تشاركوا بعد في برنامج آمبر، سارعوا الآن إلى تنزيل تطبيق آمبر الهاتفي والتسجيل للبدء بجمع النقاط المضاعفة والتي تقدم لفترة محدودة فقط.

روعة التسوق

من 1 وحتى 3 فبراير  كان بالإمكان التسوق في واحد من المراكز التجارية المشاركة والحصول على حسومات وهدايا مميزة عند كل عملية شراء، وليس هذا فحسب، بل حظي الجميع أيضاً بفرصة تعلم مهارة جديدة والاستماع لنصائح خبراء في الموضة وعيش أجواء ممتعة.

جوائز وهدايا

الأول من فبراير كان يوماً استثنائياً في الغاليريا جزيرة المارية أبوظبي، إذ خاض خلاله الزوار تجربة تسوق مميزة واستمتعوا بحصد الجوائز والهدايا.

ومن زار الغاليريا مول في أبوظبي، توجه إلى متجر أرماني اكستشينج الذي احتضن ماكينة بيع خاصة  أتاحت لهم الحصول على جوائز بطريقة ممتعة فيها الكثير من المرح، عند كل عملية شراء.

بعدها، اكتشفوا التشكيلة الجديدة من مجموعة Coach Lunar  والمتوافرة حصرياً في متجر كوتش في الغاليريا – جزيرة المارية حيث كان بالإمكان جمع 10 أضعاف نقاط آمبر مع كل عملية شراء.

ومع مواصلة التجول في الغاليريا أبوظبي، اختبر الزوار  تجربة تسوق مميزة في متجر جيمي تشو Jimmy Choo  الذي عرض تشكيلة مذهلة من الأحذية الفاخرة، وأتاح الحصول على هدية خاصة مع كل عملية شراء.

أما الباحثون عن شراء قطعة مجوهرات راقية، فإن متجر بوشرون Boucheron  في الغاليريا قدم لهم مفاجأة جميلة مع كل عملية شراء وهي عبارة عن هدية حصرية من الشموع المعطرة الخاصة بهم.

اكتسب مهارة

إلى جانب اختبار متعة التسوق خلال "أيام عروض أبوظبي وآمبر"، حظي الجميع بفرصة اكتساب مهارة جديدة.  لدى كافيه نيرو @CaffeNerouae  من خلال  تعلم فن احتراف إعداد القهوة والاستمتاع بتذوق نكهاتها واكتشاف أسرارها.

بعد تعلم مهارة إعداد القهوة كالمحترفين، كان هناك ورشة لتعليم فن تزيين الكاب كيك والحلويات، قدمها مخبز ماغنوليا @MagnoliaBakeryuae الموجود في القسم الجديد من الغاليريا، على مدى 3 أيام.

على أنغام الموسيقى

فكرة التسوق على وقع أنغام موسيقى يختارها دي جي خاص لا بد أن تكون ممتعة ومثيرة، وهذا بالتحديد ما قدمه متجر غاب في الغاليريا مول لزواره طيلة فترة مبادرة "أيام عروض أبوظبي وآمبر". وازدادت المتعة مع تقديم متجر غاب للراغبين في التعرف إلى كيفية تنسيق الإطلالات بالدينيم واختيار ما يناسب شكل الجسم فرصة حضور جلسة استشارية مع خبراء المظهر لدى @GapMiddleEast . ناقش خبراء المظهر التصميمات المختلفة من الدينيم وكيفية الاختيار من بينها بما يتناسب مع شكل الجسم. وليس هذا فحسب، قدم المتجر خصماً قدره 30٪ على  قطع الدينيم التي اشتراها المتسوقون  خلال الفترة من 1 إلى 3 فبراير فقط.    

تشمل قائمة المتاجر على سبيل المثال لا الحصر: عاتي، أريج، أرماني اكستشينج، بوشرون، بالنسياغا، كافيه نيرو، كوتش، أمبوريو أرماني، أمبوريو أرماني جونيور، ارمنجيلدو زينيا، جاب، غوتشي، جيمي تشو، كيلز، ماغنوليا بيكري، ماماز وباباز، تي إف كي، إيف سان لوران.

للإطلاع على المزيد من التفاصيل زوروا موقع

myamber.ae/RetailAbuDhabi


#RetailAbuDhabiXAmberDays #RADAmberDays #RetailAbuDhabi #ADSS