تحرص النجمة اللبنانية ميريام فارس على مشاركة متابعيها، الأنشطة التي تمارسها في منزلها منذ بدء جائحة فيروس كورونا، لكن ميريام لم تستسلم وواصلت ممارسة حياتها مع عائلتها بشكل طبيعي، لكن من دون الحاجة إلى الخروج من منزلها، بل رأيناها في العديد من الفيديوهات التي توثق لحظات جميلة وأنشطة مفيد،ة كانت تقوم بها مع ابنها جايدن خلال فترة الحجر المنزلي.

الشيف ميريام 

رأينا ميريام وهي في المطبخ تحضر بعض الفطائر مع ابنها جايدن، ونشرت النجمة فيديو عفوياً من داخل مطبخها وعلقت: «خليك بالبيت».

 

الأم ميريام

كما حرصت ميريام أن تحتفل بعيد الأم في منزلها بحضور والدتها وشقيقتها، وشاركت النجمة متابعيها عبر (انستغرام) الذين يبلغ عددهم أكثر من 15 مليون متابع، بعض الصور وأرفقتها بالتعليق: «اليوم كان واحداً من أسعد إيام حياتي وما كان بدّي هالنهار يخلص، الله يحمي ويخلي كل أمهات العالم.. يوم الأم».

الرياضية ميريام

لم تتوقف ميريام عن الاهتمام بجسدها والحفاظ على رشاقتها من خلال ممارسة الرياضة بأشكالها المختلفة، وظهر ذلك بفيديو نشرته وهي تمارس فيه حركات مختلفة تمنحها الجسم الرشيق، وعلقت قائلة: «الرياضة خلال الحجر الصحي غيييير.. يوميات الحجر خليك بالبيت».

 

أنشطة ممتعة

من اللعب بساحة المنزل إلى الطائرة الورقية والرسم والتلوين.. هكذا حاولت ميريام  أن تساعد ابنها الأكبر جايدن على قضاء وقت ممتع خلال فترة الحجر المنزلي، التي كادت تكون الأصعب على الأطفال بسبب عدم خروجهم وممارسة حياتهم الطفولية.

 

 

الكوافير ميريام

يعتبر فيديو ميريام وهي تفاجئ متابعيها بقص شعرها بنفسها، من أكثر الفيديوهات التي لاقت تفاعلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وصل التحدي الذي أطلقته بعنوان #myriamhaircutchallenge إلى العديد من الفتيات وحتى المشاهير.

المرشدة ميريام

ومن آخر الفيديوهات التي نشرتها، كان عبارة عن مقطع قصير تحث من خلاله المجتمع على الالتزام بالحجر المنزلي، الذي فرضته لبنان مؤخراً بعد تفشي فيروس كورونا وارتفاع حالات الإصابة به، ونشرت ميريام فيديو عبر حسابها على (انستغرام) قالت فيه: «بليز خليكم بالبيت، إذا مش كرمالكم كرمال أهلكم»، لتفاجأ ميريام بتدخل ابنها جايدن الذي قال: «ماما وبابا» وكأنه أراد أن يلفت انتباه الناس إلى صحة الأهل، ونظرت ميريام نظرة فخر إلى ابنها ورددت وراءه «نعم ماما وبابا».

المزارعة ميريام

كما نشرت فيديو يوثق لحظات عفوية بين الأم وابنها وهما يقطفان الليمون في حديقة المنزل وحصد الفيديو أكثر من مليون مشاهدة بعد 10 ساعات من نشره، مشيدين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتزام النجمة الحجر المنزلي وأهمية الأنشطة التي تقوم بها والأفكار التي تقدمها كي لا يشعر أحد بالملل.

 

يذكر أن النجمة اللبنانية رزقت بطفلها الثاني في أكتوبر الماضي، وأطلقت عليه اسم (دايف)، لتصبح أماً للمرة الثانية، وشكل خبر ولادة ميريام مفاجأة سارة لجمهورها ومحبيها، خاصة أنها قد أخفت خبر حملها. وأعلنت عن الأمر بصورة ليدها وهي تمسك بيد مولودها الجديد، نشرتها عبر حسابها على (انستغرام)، وعلقت عليها بالقول: «صحيح إنك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمر عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني».