لا شيء سوى الحب يجعلنا نرى الحياة بنور الأمل ونور العطاء، وليس غريباً أبداً أن يبدأ هذا الحب من محبتك لذاتك، نعم محبة الذات بعيداً عن الأنانية، توقظ الرغبة في تقديرك لنفسك، هذا الدلال الذي ينعكس على الاهتمام والرفاهية ومكافأة الذات لتكوني بأجمل مظهر.

ولأن فبراير هو شهر الحب، شهر المشاعر وتفتح الطبيعة أطلقت «زهرة الخليج» بالتعاون مع Net-A-Porter حملة «حبي نفسك» في دعوة لكل امرأة لالتقاط الصورة الأجمل ومشاركتها على انستغرام مع هاشتاق #حبي_نفسك.

رأت «زهرة الخليج» أن يكون الاحتفال بيوم الحب بشكل آخر ومختلف عما هو متعارف عليه في سنوات سابقة، حيث تم التركيز على حب الذات، وجاء هذا من تراكم التجربة، بأهمية اهتمام المرأة بمظهرها وأناقتها وطريقة مكياجها، فأي تغيير يجعلنا نرى الحياة أجمل، على مبدأ «كن جميلاً ترى الوجود جميلاً».

كل ينبوع محبة يأتي من داخلنا ومن نفسيتنا، لأن الحب يبدأ منك، أحبي نفسك، قفي أمام المرأة وابتسمي، ولا تنسي أن تلتقطي صورة تذكارية لأنها ستسجل لحظة الحب الذي يضيء عينيك.

ولا بد أن تهدي نفسك، مصدر الشعور بالسعادة والحب، لأن المرأة شمعة تنير بيتها وأسرتها وكل من حولها لا سيما من تحبهم، ولكي تكون المرأة في كل هذا الضوء والألق، لا بد من إعطاء الذات المحبة والاهتمام والتغيير والتجديد والرفاهية.

وتذكري دائماً أن حبك لنفسك يمدك بالقوة لحب الآخرين، لذا انطلقي وعيشي حياتك كحلم تكتبين وقائعه على هواك، ولا تدعي شيئاً يثنيك عن أن تكوني امرأة عصرية، مثقفة، مرحة، واثقة بنفسها، ومواكبة لآخر صيحات الموضة والأناقة.

ولأننا في شهر الحب، يحمل العدد الجديد من «زهرة الخليج» شعار الحب في موضوعاته المختلفة بداية من عنوان غلافه #حبي_نفسك المغلف بجلسة تصوير حصرية بالتعاون مع NET-A-PORTER، كما تتعمق المجلة في موضوع «حب الذات» باعتباره أصعب أنواع الحب وأهمها وغيرها من المواضيع المختلفة.

اقرأ أيضاً:  جبل قوس قزح في بيرو.. لوحة باهرة من الجمال الطبيعي
 

«زهرة الخليج»، تؤمن بأن المرأة عماد الحياة، وتعرف أكثر معنى شعرية اللون والأناقة والجمال، في فتح نوافذ الحياة على الحب، أحبي نفسك تري الحياة أجمل.