أطل الممثل السوري معتصم النهار بشكل لافت من خلال مجموعة صور نشرها عبر حسابه في انستغرام.

وظهر النهار بلوك جديد ومختلف لم يعتمده من قبل، إذ وضع قبعة كبيرة تشبه قبعات رعاة البقر وارتدى ملابس كاجوال عبارة عن بلوزة زيتية اللون وبنطلون أسود، وعلق قائلاً: "123 أحد سعيد".

وأثارت هذه الصور حيرة الجمهور الذي تكهن بأن النجم يحضر لمشروع جديد، وخاصة أنه يعيش نجاحاً فنياً لافتاً بعد تألقه في العديد من الأعمال البارزة خلال الفترة الماضية.

وكان النهار قد كشف قبل أيام عن الفيديو التشويقي الأول لمسلسل "خرزة زرقا" معلناً عن بدء عرضه في نهاية شهر يناير عبر شبكة قنوات OSN.

المسلسل من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج جوليان معلوف ويناقش قصص عائلة لبنانية وأخرى سورية تجمعهما الحياة في ظروف قاسية تتخللها قصة حب شبه مستحيلة بين بطلي العمل.

اقرأ أيضاً:  ميريام فارس تطل برفقة ابنها من حديقة المنزل.. فماذا كانا يفعلان؟
 

ويؤدي معتصم النهار بطولة العمل الذي ينتمي لنوعية المسلسلات الطويلة إذ يتألف من 60 حلقة، إلى جانب مجموعة من النجوم وهم: رولا بقسماتي وبديع أبو شقرا وطوني عيسى وكارمن لبس وفادي إبراهيم ويوسف حداد ووسام صليبا وسمارا نهرا وجهاد سعد وفاتن شاهين وغيرهم.

يشار إلى أن معتصم النهار قد تألق هذا العام في عدة أعمال درامية حققت نجاحاً واسعاً، فقد شارك في بطولة مسلسل "أسود فاتح" إلى جانب هيفاء وهبي، كما أدى دور البطولة في مسلسل "من الآخر" إلى جانب سينتيا صموئيل إضافة إلى مسلسل "المنصة" الذي عرض على منصة نتفليكس وتلفزيون أبوظبي، وأخيراً مسلسل "DNA" إلى جانب دانييلا رحمة.