العروض هي متعة ومفتاح التسوق لشراء ما يحتاجه الشخص من الأزياء ومستلزمات المنزل والمعيشة والضيافة، ولهذا تفتح إمارة أبوظبي أبوابها على كل جديد في عالم الموضة والمجوهرات والأزياء وتقدم "أيام عروض أبوظبي وآمبر"  ثلاثة أيام من تجارب التسوق المميزة والعروض الاستثنائية تترافق مع الأنشطة التفاعلية والهدايا الخاصة لتمنح المقيم وكل من يمر بها سعادةً وذكرى لا تنسى.

أول "أيام عروض أبوظبي وآمبر"

في 1 فبراير وخلال أولى أيام فعاليات "أيام عروض أبوظبي وآمبر" استمتع عشاق التسوق في أبوظبي بتجربة مميزة وبرنامج حافل بالعروض والمفاجآت، في هذه الفعالية الخاصة من برنامج آمبر الذي يشتهر بشراكته مع العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجالات الأزياء ومستلزمات المنزل والمعيشة والضيافة.

 

 

وحظي المتسوقون بحسومات وهدايا مميزة عند كل عملية شراء، وليس هذا فحسب، بل تمكنوا أيضاً من خوض تجارب رائعة وتعلم مهارات جديدة وعيش أجواء ممتعة ضمن هذه المبادرة التي نظمت في أبوظبي من 1 حتى 3 فبراير 2021،  في 3 مراكز تجارية ( الغاليريا جزيرة المارية – مارينا مول – الوحدة مول) وصالة عرض واحدة (أبراج شاينينغ).

 

 

ثاني "أيام عروض أبوظبي وآمبر"

وكان اليوم الثاني من فبراير يوماً مميزاً في الوحدة مول ومارينا مول، لاسيما للزوار الذين خاضوا تجربة تسوق استثنائية والاستمتاع بحسومات وهدايا مميزة عند كل عملية شراء، وليس هذا فحسب، بل حظيوا أيضاً بفرصة الاستماع إلى نصائح خبراء في الموضة وعيش أجواء ممتعة.

 

 

هدايا خاصة

من زار الوحدة مول في أبوظبي، حظي بفرصة الاستمتاع بالهدايا المميزة، من خلال زيارة متجر "ماماز آند باباز" Mamas and Papas  (10:00 صباحاً – 10:00 مساءً) للتسوق للصغار والحصول على هدية خاصة.

أحدث صيحات الجمال

وللباحثين عن التميز والتفرد، فقد وجدوا ضالتهم في متجر أريج في مارينا مول، أبوظبي، واختبروا تجربة تسوق مميزة، وحصلوا على خدمة نقش ورسم مجانية على علب المنتجات التي اختاروها من زجاجات عطور أو علب مكياج مع كل عملية شراء، لتكون هدية محفورة بالذاكرة ولا تنسى. 

وليس هذا فحسب، بل كان بامكانهم المشاركة في جلسة خاصة مع علامة غيرلان والمحرر التنفيذي لمجلة "زهرة الخليج" فاطمة هلال البلوشي في متجر أريج 2  فبراير في مارينا مول أبوظبي، حيث تعرفوا إلى أحدث صيحات الجمال وأكثرها شهرة لموسم ربيع 2021. إلى جانب ذلك، استمتعوا  أيضاً بعرض حي لابتكار إطلالة مكياج عصرية وناعمة.

 

 

تجارب ممتعة

أوقات ممتعة وتجارب مميزة حصرية بـ "أيام عروض أبوظبي وآمبر"، أمضاها المتسوقون من المتاجر المشاركة في آمبر واستمتعوا بالحصول على النقاط والمكافآت الخاصة. وشملت قائمة المتاجر على سبيل المثال لا الحصر: عاتي، أريج، أرماني اكستشينج، بوشرون، بالنسياغا، كافيه نيرو، كوتش، أمبوريو أرماني، أمبوريو أرماني جونيور، ارمنجيلدو زينيا، جاب، غوتشي، جيمي تشو، كيلز، ماغنوليا بيكري، ماماز وباباز، تي إف كي، إيف سان لوران.

خلال هذه المبادرة الخاصة من برنامج آمبر الذي يشتهر بشراكته مع العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجالات الأزياء ومستلزمات المنزل والمعيشة والضيافة، اكتشف الزوار متعة التسوق وروعة الأنشطة التفاعلية فضلاً عن حصد المكافآت الحصرية والهدايا الخاصة.    

 

 

نقاط ومكافآت

يشارك في هذه المبادرة أكثر من 13 متجراً عبر 3 مراكز تجارية ( الغاليريا جزيرة المارية – مارينا مول – الوحدة مول) وصالة عرض واحدة (أبراج شاينينغ) ليحظى أعضاء برنامج آمبر الحاليين والجدد على 10 أضعاف نقاط آمبر إضافية عند كل عملية شراء. 

للإطلاع على المزيد من التفاصيل زوروا موقع  myamber.ae/RetailAbuDhabi

#RetailAbuDhabiXAmberDays #RADAmberDays #RetailAbuDhabi #ADSS