تيم حسن يكشف حقيقة فيلم يجمعه بقصي خولي ونادين نجيم
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي أمس الاثنين بأنباء عن فيلم سينمائي يجتمع فيه تيم حسن وقصي خولي ونادين نجيم.
وسارع الفنان السوري تيم حسن إلى نفي تلك الأخبار مؤكداً في تغريدة نشرها عبر تويتر أن كل ما يتم تداوله عن هذا الفيلم عارٍ عن الصحة، نافياً وجود أي مشاريع سينمائية في الوقت الحالي، مشوقاً الجمهور لمسلسلة الجديد "أنا" المقرر عرضه قريباً عبر منصة "شاهد".
وكتب تيم حسن قائلاً: "لا صحة لما يتداول من أخبار حول فيلم حاليّ لي في انتظار مشاهدتكم وآرائكم عن مسلسل أنا قـــريــباً على تطبيق شاهد إنتاج صباح إخوان إخراج سامر البرقاوي وتأليف د.عبير شرارة.
وشكل تيم حسن ونادين نجيم ثنائياً فنياً ناجحاً في العديد من الأعمال الدرامية التي لاقت استحسان الجمهور، إلا أنهما انفصلا عن العمل بعد زواج تيم ووفاء الكيلاني.
وكان الممثل السوري قد روج لمسلسله الجديد "أنا" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة من خلال نشر البوستر والبرومو التشويقي عبر حسابه في تويتر، إذ تصدر بمفرده صورة البوستر الرسمي، ولم يذكر أي تفاصيل حول الشخصية التي يؤديها، وهو ما أثار شوق جمهوره لمعرفة حكاية العمل وأبطاله.
واعتمد تيم حسن في هذا المسلسل إطلالة جديدة إذ أطال شعره وربطه للخلف، وهي إطلالة بعيدة كل البعد عن شخصية "جبل" التي قدمها في مسلسل "الهيبة" على مدار أجزائه المتتالية التي حققت نجاحاً جماهيرياً لدرجة أن الكثير من الشباب أصبحوا مهووسين بها.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.