كشفت علامة Etro عن افتتاح متاجر مؤقتة لعرض تشكيلتها المصغرة من الأحذية، بالتعاون مع دار Jianvito Rossi، وذلك ضمن مجموعة مختارة من أرقى المتاجر متعددة الأقسام حول العالم.
وتم الكشف عن التشكيلة خلال إطلالات العارضة تايلور هيل على السجادة الحمراء، ضمن مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في سبتمبر الماضي. ومن المقرر طرح القطع كاملةً في متاجر Etro المنتشرة في أكبر المراكز التجارية العالمية، وتشمل ريناشينتي ميلان ودبي مول ومركزي GUM وبترفيسكي باساج في موسكو، إضافة إلى مجمع إستينيا بارك في إسطنبول ومول فيتكاتش الشهير ضمن واسو، ومتجر سلام متعدد الأقسام في الدوحة، إلى جانب متاجر BR4 وبيلافيتا وريجينت في تايبيه.

وتشمل هذه التشكيلة الحصرية أربعة تصاميم أيقونية لدار Jianvito Rossi، حيث أعادت علامة Etro صياغتها وتخصيصها بأسلوب راقٍ يعكس لمستها الخاصة.

وتتألق القطع، التي تضمّ إصدارات جديدة من أحذية الكعب العالي والأحذية المسطّحة وأحذية البوت العالية، بزخارف بيزلي الشهيرة وبألوان مشرقة بتدرجات الأحمر والأزرق.
تتوافر التشكيلة حالياً لدى متاجر إيترو Etro وجيانفيتو روسي Jianvito Rossi الفعلية والرقمية، وعبر مجموعة مختارة من المتاجر المعتمدة حول العالم.