كشفت النجمة الأميركية أنجلينا جولي عن أنها تحاول إعادة حياتها للمسار الصحيح بعد طلاقها من الفنان براد بيت.

وقالت جولي (45 عاماً) في حوار لمجلة فوغ البريطانية: "كانت السنوات القليلة الماضية صعبة للغاية، لقد كنت أركز على شفاء عائلتنا. إن ذلك يحدث ببطء شديد تماماً مثل ذوبان الجليد ولكنني أشعر بأن الدماء تعود لجسدي"، مشيرةً إلى أنها لم تتعافَ تماماً ولم تحقق سعادتها بعد ولكنها تسعى لتحقيق ذلك.

جولي التي تمتلك 6 أبناء، 3 بيولوجيين و3 بالتبني من زوجها السابق الممثل براد بيت، كشفت عن أنها لا تواجه أي مشاكل مع تقدمها في العمر وأنها أصبحت أكثر ثقة بنفسها الآن أكثر من أي وقت مضى، وقالت: "أحب فكرة التقدم في العمر وأشعر براحة أكبر وأنا في الأربعينات من عمري أكثر مما كنت أشعر به عندما كنت أصغر سناً. ربما لأن أمي لم تعش طويلاً، لذلك هناك شيء يتعلق بالعمر يبدو وكأنه انتصار بدلاً من الحزن بالنسبة لي"، مشيرة إلى أنها تتطلع إلى الخمسينات من عمرها وقالت: "أشعر بأنني سأحقق أحلامي في الخمسينات من عمري".

وتحدثت جولي الحاصلة على جائزة أوسكار عن تعاملها وأطفالها الستة مع جائحة كورونا المستجد، وقالت: "تماماً مثل كل العائلات، لقد تأثرنا خلال الوباء، ولكن شعرنا بأن هناك دائماً أملاً لاستمرار الحياة، وخاصة بعد خضوع ابنتي زهرة لعملية جراحية طارئة وخروجها من المستشفى العام الماضي فقد شعرنا بسعادة غامرة لأنها بخير وصحة جيدة، وبعدها خضعنا جميعاً للحجر الصحي".

وكشفت جولي عن بعض تفاصيل حياة أبنائها (مادوكس 19 عاماً، باكس 16 عاماً، زهرة  15 عاماً ، شيلو 14 عاماً، والتوأم نوكس وفيفيان 12 عاماً)  خلال وجودهم في الحجر الصحي وقالت: "كانت هناك علامات على استمرار الحياة، باكس وصل إلى سنته الأخيرة في المدرسة رغم أنه تعلم عن بعد، وزهرة حصلت أخيراً على رخصة القيادة وأعياد الميلاد مستمرة".

اقرأ أيضاً:  أسيل عمران وسر الـ3 ساعات مع تامر حسني
 

وأردفت: "أعتقد أن الوباء جعل الناس مترابطين أكثر من أي وقت مضى، هناك شيء جميل في ذلك".

يشار إلى أن جولي وبيت أصبحا أعزبين قانونياً في أبريل 2019 ، ولكن لم يتوصل الزوجان السابقان إلى اتفاق بشأن حضانة أطفالهما.

وكانت قضية تقسيم حضانة أطفالهما الستة هي أكبر معضلة واجهها نجما هوليوود منذ بدأت صراعاتهما الزوجية.