وضعت مبادرة "أيام عروض أبوظبي وآمبر" بصمة مختلفة في مجال التسوق حيث منحت الزوار تجارب استثنائية امتزج فيها التسوق بالتسلية والأنشطة التفاعلية والهدايا والمكافآت على مدى 3 أيام وفي 3 مراكز تجارية مختلفة هي: الغاليريا جزيرة المارية – مارينا مول – الوحدة مول، وصالة عرض واحدة في أبراج شاينينغ.

يوم لا ينسى

استمتع المتسوقون في اليوم الثاني من "أيام عروض أبوظبي وآمبر" التي أطلقها برنامج آمبر بالتعاون مع عروض أبوظبي، بالحصول على خصومات ومكآفات قيّمة عند الشراء من مجموعة من أشهر المتاجر المشاركة في برنامج آمبر مثل أريج، ماماز أند باباز، بوشرون، بالنسياغا، أمبوريو أرماني، غوتشي، وجيمي تشو وغيرهم. كما تمكنوا من الاطلاع على أحدث الصيحات في عالمي الموضة والجمال لعام 2021 من خبراء بارزين في هذين المجالين لدى زيارتهم متجري غاب في الغاليريا وأريج في المارينا مول حيث كان بإمكانهم الحصول أيضاً على خدمة النقش على زجاجات العطور أو أي منتج جمالي يشترونه. 

أما عشاق القهوة فكانوا على موعد مع كافيه نيرو التي تقدم طيلة فترة "أيام عروض أبوظبي وآمبر"، ورشتي عمل في تعلم فن إعداد القهوة كالمحترفين الساعة 11 صباحاً والساعة 2 بعد الظهر.

كذلك واصل المتسوقون اكتساب مهارات جديدة  عند زيارتهم متجر ماغنوليا بيكري في الغاليريا مول، الذي يقدم من 1 وحتى 3 فبراير ورشة عمل تحت عنوان "تعلم فن تزيين الكاب كيك والحلويات".

مفاجآت اليوم الثالث 

في اليوم الثالث والأخير من "أيام عروض أبوظبي وآمبر"، تواصلت المتعة بنفس الزخم، مع لمسة إضافية في مجال الديكور والتصميم الداخلي، حيث حظي عشاق الديكور ومحبو التصميم الداخلي بحضور جلسة فريدة من نوعها  حول أبرز اتجاهات الديكور لعام 2021  نظمها "عاتي وكاراكول" بمشاركة مصممة الديكور الداخلي أسيل سارية والمحرر التنفيذي لمجلة زهرة الخليج فاطمة هلال البلوشي من الساعة 5 إلى 6:30 مساءً في صالة عرض عاتي أبراج شاينينغ - أبوظبي.

برنامج آمبر

ولأن مبادرة "أيام عروض أبوظبي وآمبر" تجربة استثنائية في كل المقاييس، حظي أعضاء برنامج آمبر الحاليين والجدد على 10 أضعاف نقاط آمبر إضافية عند كل عملية شراء من العلامات التجارية العالمية الرائدة الشريكة لآمبر في مجالات الأزياء ومستلزمات المنزل والمعيشة والضيافة.

 

للإطلاع على المزيد من التفاصيل زوروا موقع


myamber.ae/RetailAbuDhabi

#RetailAbuDhabiXAmberDays #RADAmberDays #RetailAbuDhabi #ADSS