لا شيء يقارن بفقدان أحد أفراد الأسرة، لكن يمكن أن يكون الحزن على وفاة أحد المشاهير بنفس الصعوبة والألم. إليكم مجموعة من النجوم الذين ماتوا مبكراً بأكثر الطرق المحزنة والمفاجئة والتي لا تصدق وتركوا حسرة في نفوس معجبيهم:

كوبي براينت
توفي نجم لوس أنجلوس ليكرز، الذي يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة السلة على الإطلاق، بشكل صادم في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في 26 يناير 2019. كان عمره 41 عاماً. وقتل تسعة أشخاص في المأساة، بمن فيهم ابنته البالغة من العمر 13 عاماً، جيانا ماريا أونوري. وذكرت التقارير أن كوبي وجيانا كانا في طريقهما لممارسة كرة السلة عندما تحطمت المروحية في كالاباساس بكاليفورنيا، حيث اشتعلت النيران في المروحية بعد سقوطها.

بول ووكر 
أحياناً يكون من الصعب تصديق رحيل بول ووكر. ففي 30 نوفمبر 2013، مات بول وصديقه وشريكه في العمل روجر روداس، على الفور عندما تحطمت سيارة بورش استقلاها لحضور حفل خيري نهاري في كاليفورنيا، واشتعلت فيها النيران. تم لاحقاً تحديد أن روجر كان يقود سيارته بسرعة (بين 80 و 93 ميلاً في الساعة في الوقت الذي اصطدمت فيه السيارة بعمود كهربائي وعدة أشجار)، وفقاً للتقرير النهائي للمحققين. توفي بول، الذي كان يبلغ من العمر 40 عاماً فقط، بسبب الصدمة والحروق الشديدة.

 

ناتاشا ريتشاردسون
في 18 مارس 2009، توفيت النجمة السينمائية البريطانية ناتاشا ريتشاردسون البالغة من العمر 45 عاماً، متأثرة بإصابة دماغية تعرضت لها أثناء التزلج. الممثلة التي كانت متزوجة من ليام نيسون ولديها أبناء صغار، كانت تقضي إجازتها في كندا عندما قررت أخذ درس تزلج للمبتدئين. وفقاً للمدرب، سقطت ناتاشا وضرب رأسها في نهاية الدرس لكنها كانت في حالة جيدة ولم ترغب في الذهاب لتلقي أي فحص طبي، بعد ساعات، أصيبت ناتاشا بصداع شديد وتم نقلها إلى مستشفى في مونتريال، ثم ساءت حالتها بشكل كبير. في 17 مارس، تم نقلها إلى مستشفى في نيويورك، ولكن للأسف، ماتت متأثرة بجراحها في اليوم التالي.

الأميرة ديانا
وقت وفاتها في 31 أغسطس 1997، كانت الأميرة ديانا تبلغ من العمر 36 عاماً فقط، وكانت لا تزال واحدة من أكثر أفراد العائلة البريطانية المالكة المحبوبين، على الرغم من أن طلاقها من الأمير تشارلز كان قد انتهى قبل عام واحد فقط من رحيلها. وفقدت ديانا وصديقها الملياردير المصري دودي الفايد حياتيهما بسبب حادث مروع انطلقت فيه سيارتهما، وهي تحاول الهروب من المصورين، وتحطمت في نهاية المطاف في نفق في باريس، مما أسفر عن مقتل دودي والسائق على الفور. تم نقل ديانا، التي أصيبت بجروح خطيرة، إلى المستشفى حيث توفيت، تاركة وراءها ولديها الأميرين وليام وهاري.

أنطون يلشين 
عشاق سلسلة أفلام (ستار تريك) يعرفون أنطون يلشين، باسم تشيكوف خبير الرياضيات الروسي في الولايات المتحدة. وفيلم (إنتربرايز)، هو من ثلاثية الأفلام التي عُرضت لأول مرة عام 2009. كان أنطون نجماً صاعداً عندما انتهت حياته بشكل مفاجئ وغير متوقع في 19 يونيو 2016 عن عمر يبلغ 27 عاماً، فيما يمكن تسميته فقط بحادث غريب. يعتقد المحققون أن أنطون ترك سيارته تعمل ثم نزل لتفقد بريده. فإما أنه فشل في وضع ناقل الحركة على وضعية (باركنج) أو تعطلت الفرامل، مما تسبب في تحرك السيارة التي تزن طنين إلى الوراء وصدمت الممثل حتى علق في سياج وسحقته حتى الموت. يعتقد أن أنطون مات في غضون دقيقة من إصابته. حينها، رفع والدا أنطون دعوى قضائية ضد شركة تصنيع السيارات (فيات كرايسلر). 

الأميرة غريس كيلي
كانت غريس كيلي أسطورة الشاشة الفضية، وتحولت بعدها إلى أميرة موناكو بعد زواجها عام 1956 من أمير موناكو رينيه الثالث. وواجهت غريس نهاية مفاجئة في 14 سبتمبر 1982، عندما كانت تبلغ من العمر 52 عاماً فقط. كانت الممثلة السابقة تأخذ ابنتها الأميرة ستيفاني إلى باريس لبدء عامها الدراسي، عندما أخطأت في دخول منعطف حاد على طريق ضيق، مما تسبب في انحراف سيارتها عن الحافة وسقوطها في جرف على مسافة أكثر من 100 قدم. على الرغم من نجاة غريس وستيفاني من الحادث ونقلهما إلى المستشفى، عانت غريس تالياً من نزيف حاد في المخ وتوفيت. واصلت ستيفاني الشفاء التام لكنها لم تتحدث عن الحادث.

 

إقرأ أيضاً: السرطان يغيب الممثل الأميركي داستن دايمند