في أواخر العام الماضي أبصرت Nemari النور، علامة إماراتية طموحة تقدم منتجات جلدية فخمة تناسب كل الأعمار، متعددة الاستخدامات. القصة التي سبقت تأسيس البراند محزنة بعض الشيء، وهو ما يؤكد أن الحزن قد يكون محفزاً للإبداع وسبباً أساسياً لعمل ينضح بالأمل. في هذا الحوار تحدثنا مريم بوريه مؤسسة العلامة ومصممتها الرئيسية عن الأسباب a وراء تأسيسها للعلامة وتفاصيل حقائبها التي تتحلى بالشكل الجميل وتلبي في الوقت نفسه متطلبات الس

• ما الذي قادكم إلى تأسيس علامة Nemari؟

 ـ بعد وفاة شقيقتي (نعمة) قبل ثلاث سنوات حزنت حزناً شديداً على فراقها، فأطلقت العنان لنفسي وأصبحت أسافر كثيراً. ومن كثرة استخدامي لحقيبة المكياج تعطل سحّاب الحقيبة، فقررت صنع حقيبة أكثر عملية وفخامة، ولكي أشارك في الوقت نفسه طريقتي في ترتيب المكياج، ولهذا تمت صناعة الحقيبة ليكون لها أكثر من استخدام، وبداخلها كل ما تحتاجه المرأة من مكياج ومرآة وأشياء أخرى، بطريقة تسهّل ترتيب مستحضرات المكياج ومنتجات البشرة بطريقه أفضل وأجمل.

• نستنتج إذاً أن اسم البراند يجمع بين اسم شقيقتك واسمك؟

ـ نعم بالضبط، تم اختيار الاسم نتيجة جمع اسم اختي نعمة مع اسمي مري. وتجدر الإشارة هنا إلى أن جميع المنتجات صُممت من وحي احتياجاتي وحبي للسفر. 

  • حقيبة من مجموعة البرتقالي المحروق.

 ألوان الجلود 

• أين تجري أعمال التصنيع؟ وما مصادر الجلود؟

ـ حالياً يتم التصنيع في الهند، ونتمنى أن يتم مستقبلاً داخل دولة الإمارات. أما مصادر الجلود فهي من مدابغ الجلود الطبيعية وهي جلود بقرية.

• وكيف اخترتم الحرفيين الذين ينفذون التصاميم؟

ـ هو فريق تم اختياره بعد تجاوزه جميع متطلبات الجودة والحرفية وقد نجح في إنتاج منتجات Nemari خلال مدة ثلاثين شهراً.

  • حقائب من مجموعة Acai.

• التفاصيل هي التي تصنع فرقاً ماذا عنها في Nemari؟

ـ تكمن التفاصيل في حب Nemari للوصول إلى جميع الفئات العمرية، مما جعلنا نختار ألوان جلود كلاسيكية ومعاصرة، ناهيك عن بقية التفاصيل بدءاً من جودة السحّاب، وصولاً إلى لون خيوط الحقيبة.

• ماذا عن فكرة حقيبة الـ Washbag الصغيرة؟

ـ تم استيحاء فكرتها من رحلتي إلى كأس العالم، فبعد متابعة اللاعبين أتتني فكرة هذه الحقيبة المهمة لجميع الرياضيين. وقد استجبنا لجميع التفاصيل المتعلقة في الجودة والمظهر الفخم، كإضافة حقيبة صغيرة لوضع المنتجات السائلة داخل الحقيبة بكل أمان وأريحية. وسرعان ما أصبحت هذه الحقيبة للجنسين.

• كيف يمكن لعلامة منتجات جلدية فاخرة أن تراعي مبادىء ومعايير الاستدامة؟ 

ـ عن طريق الاهتمام بجودة المواد الخام الأساسية من نوع الجلد ومصنع الدباغة وفريق العمل، وصولاً إلى السحاب وأدق التفاصيل مثل ألوان وجودة الخيوط.

  • حقيبة من مجموعة The Sable.

تعدد الاستخدام

• كيف استطعتم تحقيق معادلة التوفيق بين الجمال والوظائفية؟ 

ـ استطعنا ذلك من خلال الإبداع في اختيار أفضل المواد الأساسية، مع اختيار ألوان عصرية وأفخر أنواع الجلود، مع مراعاة عدم المبالغة بالتكاليف، ووضع أدوات مساعدة ومسهلة لجميع المستخدمين لجعل الحقيبة جميلة من الداخل كما هي من الخارج.

• ماذا يميز تصاميمكم عن غيركم ممن يطلقون منتجات شبيهة؟

ـ تتمتع منتجاتنا بتصميم عصري متعدد الاستخدام وبشكل أكثر من رائع يناسب جميع الفئات العمرية، ويطرح بسعر منافس ومعقول جداً في عالم الفخامة.

اقرأ أيضاً:  أزياء واكسسوارات تحتفل بالحب
 

• لماذا أطلقتم علامة لمنتجات السفر في عام يصعب فيه السفر؟ 

ـ نتحلى وفريق عملنا بالأمل والطاقة الإيجابية وهما ما جعل الماركة ترى النور بعد العام الصعب، ونأمل في عام جديد ينسينا الصعوبات التي عشناها.

• إلى جانب الموقع الإلكتروني أين تتوافر منتجاتكم؟

 نحن نركز حالياً على البيع من خلال الموقع الإلكتروني، وثمة محادثات مع شركات بيع التجزئة في الإمارات وخارجها. فر العديدة.