ردت النجمة الإماراتية بلقيس على الانتقادات التي تتهمها بالتقليد في فيديو كليب أولى أغنيات ألبومها الجديد "حالة جديدة" التي تعاونت فيها مع المخرج حسام الحسيني الذي قام بإخراج العديد من أعمال الفنان محمد رمضان.

  • وانتقد البعض الفيديو كليب معتبرين أنه يشبه إلى حد كبير أغنية فانسي للنجمة إيغي أزاليا من حيث طريقة التصوير والأفكار المطروحة، بينما أشار آخرون إلى أنها تقلد النجمة تايلور سويفت ومحمد رمضان.

    وقالت النجمة الإماراتية بلقيس خلال حلولها ضيفة على برنامج "ترندينغ" إنها من أشد المعجبين بالأغنيات الأجنبية والعالمية وخاصة المغنية بيلي أيليش وأريانا غراندي وموسيقى الـK POP مؤكدةً أنه لا يوجد أي تشابه بين كليب أغنيتها وأغنيات محمد رمضان، وأن المخرج يتمتع بنظرة عالمية في أعماله.

    وأضافت: "الفرق الكورية لها تأثير كبير في العالم العربي ومن المستحيل ألا أتأثر بأعمالهم وخاصة أنني من أشد المعجبين بهم".

وأشارت بلقيس إلى أن حالة الجدل الذي خلقها الألبوم صحية جداً ومفيدة للخطة التسويقية الخاصة بها.

واحتفلت بلقيس بإطلاق ألبومها الجديد مع جمهورها وأهل الصحافة من خلال مؤتمر صحافي افتراضي بتقنية 3D عبر أحد التطبيقات الإلكترونية.

ولن تطرح بلقيس أغاني الألبوم دفعة واحدة بل ستطرحها تباعاً حتى تأخذ كل أغنية حقها في الاستماع والمتابعة والاهتمام بين الناس.

اقرأ أيضاً:  فضل شاكر يسأل الأيام: ليه؟
 

ويأتي هذا الألبوم بالتزامن مع احتفال النجمة بالعام العاشر لدخولها عالم الفن، من المقرر أن تقدم مجموعة من الرسائل الاجتماعية والإنسانية في أغنياتها المصورة.