لفتت شخصية الطاووس في برنامج The Masked Singer نظر الجمهور وأثارت حيرتهم وفضولهم طيلة الأسبوع الماضي لمعرفة النجمة صاحبة الشخصية الاستعراضية.

ورغم أن كثيرين قد أشاروا إلى أن صاحبة شخصية الطاووس هي ديمة قندلفت إلا أنها أنكرت ذلك وحرصت على إخفاء مشاركتها في البرنامج.

وانتهت حلقة البرنامج يوم أمس بكشف شخصية الطاووس التي تبين أنها ديمة قندلفت، ونشرت النجمة مجموعة صور لها عبر حسابها في انستغرام من جلسة تصوير خضعت لها بزي الطاووس وعلقت قائلة: "توقعاتكم بمحلها، أنا الطاووس".

واستطاعت لجنة محققي البرنامج قصي خولي ومهند الحمدي وسيرين عبد النور اكتشاف ديمة قندلفت قبل الإعلان عنها، مما وضع المحقق الرابع حسن الرداد في وضع حرج.

  • ديمة قندلفت تخدع حسن الرداد

وكشف الرداد عن أنه لم يختر اسم ديمة قندلفت لأنها خدعته، مشيراً إلى أنه اتصل بها وظل يراوغها حتى تكشف عن دورها في البرنامج إلا أنها تحججت بانشغالها في التصوير.

وبعد أن خلعت القناع عن وجهها قال الرداد لديمة: "بصي في عيني كده كويس.. مش مكسوفة من نفسك؟".

اقرأ أيضاً:  إطلالات تصور الأناقة في عيد ميلاد أمل كلوني
 

واستطاعت ديمة خلال مشاركتها في البرنامج أن تقدم حالة استعراضية باهرة من خلال أدائها الحركي والتعبيري من دون الكشف عن وجهها.

يشار إلى أن ديمة قندلفت شاركت مؤخراً في "مسلسل الهيبة" بجزئه الرابع الذي حقق نجاحاً باهراً ونسبة مشاهدات عالية، ويشارك في بطولته تيم حسن والممثلة القديرة منى واصف نخبة من نجوم الدراما من بينهم عادل كرم وعبدو شاهين وروزيتا لازقاني وأويس مخللاتي وغيرهم.