أفاد الفريق الطبي المعالج للفنانة المصرية حورية فرغلي، في الولايات المتحدة الأميركية، بإلغاء العملية الجراحية التي كان مقرراً أن تُجريها الفنانة المصرية، الخميس الماضي.

ووفقاً لمقربين من حورية فرغلي، فقد جاء قرار الطبيب الأميركي المتخصص بالإلغاء قبل دقائق من خضوعها للعملية بعد اكتشاف انخفاض نسبة الهيموغلوبين في الدم وذلك بحسب الفحوصات التي تم إجراؤها.

وأشارت الأنباء إلى أن نقص تلك النسبة جاء بسبب تعرض حورية فرغلي لإصابة بكدمة في الرأس قبل خضوعها للعملية الجراحية بـ24 ساعة.

اقرأ أيضاً:  سيرين عبد النور تتألق بنقشة الفهد
 

ووفق الطبيب فقد تسببت الكدمة في تلك التطورات فقرر وقف العملية الجراحية نظراً لخطورة الموقف، فيما يترقب الفريق المعالج تحديد موعد آخر لإجراء الجراحة الأولى.

ومن المقرر أن تُجري حورية فرغلي فحوصات جديدة على مدار الساعات القادمة لإنجاز إمكانية إجراؤها من عدمه وفقاً للنتائج الجديدة.

وكانت حورية فرغلي، قد تعرضت لحادث منذ عدة سنوات، بسقوطها من ظهر الحصان، لتتعرض إلى كسر في الأنف، خضعت على أثره للعديد من العمليات الجراحية، التي تسببت بتغيير كبير في أنفها.

وصرحت حورية مؤخراً بأنها تعاني من الوحدة والاكتئاب الشديد بعد ابتعاد الوسط الفني عنها وحتى الذين كانت تعتبرهم أصدقاءها من الفنانين، لم يعد أحد يتصل بها يهنئها في أي عيد أو يدعوها للحفلات الفنية أو المهرجانات وحفلات توزيع الجوائز.