صدمت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك والدتها منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، أمس في المحكمة، وذلك بشأن تطورات قضية مطالبتها برد أموالها التي كانت قد حصلت عليها منها من دون أن تعيدها.

وقالت والدة حلا الترك في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" إن ابنتها تقدمت بطلب غريب (اليوم) في المحكمة يقضي بحصولها على حصانة من والدتها، الأمر الذي جعلها تجهش بالبكاء وهي تستمع لأغنية "مصدومة".

يأتي هذا في ظل مطالبة حلا الترك لوالدتها منى السابر برد مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني، كانت أخذته منها، وأنفقته من دون أن تعيده إليها مما جعلها تلجأ للقضاء كي تسترد هذا المبلغ.

وعبرت منى السابر عن استيائها من موقف ابنتها، معقبة بأن "الأم" عادة ما تفكر بطريقة عاطفية تجاه أبنائها، ولكن ما حدث من حلا الترك تسبب لها في صدمةـ مضيفة: "من بعد اللي شوفته اليوم ما في أمل..".

وأكدت منى السابر أن ابنتها "حلا" قابلتها منذ نحو أسبوعين وطمأنتها بأنها لن تؤذيها لأنها والدتها، مردفة: "باستني وحبت على راسي.. بس اليوم انصدمت منها ومن موقفها وأقوالها للأسف".

وأردفت والدة حلا الترك في تعليقها على طلب ابنتها الحصانة قائلة: "حصانة من منو.. حصانة من أمها.."، منوهة بأنها لم تحصل على موافقة أمنية كي تأخذ فرصتها في جمع المبلغ الذي تطالبها به حلا، على الرغم من وجود الكثير ممن يرغبون في مساعدتها بإعطائها المبلغ للخروج من تلك الأزمة.

اقرأ أيضاً:  وقف عملية حورية فرغلي في أميركا لهذا السبب
 

وبيّنت منى السابر قائلة إنها أصبحت مصدومة من كل شيء يحدث أمامها، مشيرة إلى أنه حتى ولو كانت مدانة سيكون هناك قرار سواء زين أو غير زين، مضيفة: "بالنهاية في شيء لازم يصير عشان الواحد يعرف شنو مصيره..".

واستطردت منى السابر قائلة إن هناك أشخاصاً يسرقون وينصبون ويكذبون ويخرجون من تلك الأزمات من خلال وساطات قوية ولا يتحدث معهم أحد، معقبًة: "بس أمْ مرت في ظرف وكانت قاعدة تصرف على ولادها وتدبر أمورها وتدبر أمور أولادها تدان..".

واختتمت منى السابر حديثها بأنها تأمل في أن يُنصفها القضاء من هذه المشكلة، قائلة: "آمل بالقضاء.. والقضاء لازم ينصفني من هالموضوع.. ما أدري".