يبدو أن أزمات المنتج المصري نصر محروس، مع مواطنه المطرب بهاء سلطان، لن تنتهي بشكل يليق بحجم نجوميتهما، فبعد إتمام الصلح وتنفيذ حكم المحكمة لصالح الأخير، أعاد الأول الأزمة إلى الواجهة مجدداً.

وهذه المرة أقدم نصر محروس، على اتهام بهاء سلطان، بالإساءة إليه ولشركته الإنتاجية المملوكة له "فري ميوزيك"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، محرراً ضده محضر رسمي، في مباحث الإنترنت التي لم تتوان في تنفيذ مهامها.

ووفقاً لما كشفه يوسف إبراهيم، الوكيل القانوني للفنان بهاء سلطان، فقد تم استدعاء موكله للتحقيق معه في جلسة تعقدها مباحث الإنترنت بحسب ما تم إرفاقه بالمحضر من أدلة تشير إلى محل الاتهام.

وأكد محامي بهاء سلطان في تصريحات له أن مباحث الإنترنت، أبلغته بموعد للتحقيق مع موكله بهاء سلطان، وتم تحديده صباح غد السبت 6 فبراير، وذلك للتحقيق معه فيما هو منسوب إليه من جانب نصر محروس في المحضر المحرر.

اقرأ أيضاً:  وفاة الفنان المصري عزت العلايلي عن عمر يناهز 86 عاماً
 

وأوضح محامي بهاء سلطان، أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بشأن هذا المحضر، لافتاً إلى أنه سيحضر جلسات التحقيق نيابة عن بهاء، للوقوف على تفاصيل ما ورد من اتهام، معقباً بأنه فوجئ بهذا المحضر على الرغم من إيفاء موكله شروط الصلح الذي نصت عليه المحكمة.

وأكد أنه ورغم إعلان نصر محروس، التصالح مع موكله إلا أن التحقيقات لا تزال جارية في هذا الشأن، معقباً بأن محضر نصر محروس محل الاتهام غير صحيح، لأن بهاء سلطان لم يُقدم على الإساءة له ولا إلى شركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أنه لم يتم التواصل مع نصر محروس للإطلاع على نيته بشأن التنازل عن هذا البلاغ من عدمه، مشدداً على أنه مضى في تنفيذ الإجراءات بصورة طبيعية لحين التوصل إلى نتائج.

من جانبه رفض نصر محروس، عند التواصل معه، التعليق على المحضر الذي حرره ضد بهاء سلطان، تاركاً الأمر للتحقيقات، كما رفض ذكر نوعية الإساءة وما أرفقه من أدلة تدين بهاء سلطان بشأن هكذا اتهام.