استنكرت الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات ميساء مغربي، حالة التشكيك التي رافقت إعلانها تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا "كوفيد-19"، مؤكدةً أن بعض الأشياء في الحياة تستحق أن يعتبرها البعض "عبيطة" وفق قولها.
يأتي هذا بعد ردود بعض رواد التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو الذي نشرته وهي تتلقى اللقاح واعتبروه مشهداً تمثيلياً فعلقوا بقولهم: "أخذت اللقاح فوق العباية".

 

ووثقّت ميساء مغربي، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" قالت فيه إنها في الغالب لا ترد على مثل هذه الأمور إلا أن موقف المشككين بشأن تلقيها اللقاح استفزها، إذْ استعرضت مكان تلقيها اللقاح في ذراعيها، قائلة: "بيقولوا واخدة اللقاح فوق العباية.. خلينا نشوف كيف؟".
وطلبت ميساء مغربي لمثل هذه الفئة الهداية من الله وأن ينشغلوا في شي مفيد، مبينة أن مفهوم المؤامرة يكون في بعض الأحيان خاطئ، موضحة أنه من غير المعقول أن تخسر الدول المليارات وتعاني من تهالك الاقتصاد ويتم توفير اللقاح من ميزانية كل دولة بالمليارات لشرائه ويتم الحديث عن أن اللقاح يؤذي.

 

وعقبّت بطريقة استنكارية لمن شككوا في مقطعها عند تناول اللقاح فقالت: "خير إن شاء الله.. ياريت يكون عندنا شوية وعي".

اقرأ أيضاً:  الملكة إليزابيث تحيي اليوم ذكرى مناسبتين إحداهما حزينة
 

وكانت قد نشرت ميساء مغربي مقطع فيديو أثناء تلقيها اللقاح، معلقة: "لا يمكننا مواجهة كوفيد إلا باللقاح والإلتزام فالوباء لم ينجلِ بعد.. حافظوا على أرواحكم وأرواح من تحبون شكراً لدولة #الإمارات الحبيبة وحكامها الكرام على توفيركم اللقاح لكل من على أرضكم.. الجرعة الثانية من اللقاح".