كشف الممثل المصري أحمد العوضي عن حادث خطير تعرض له، خلال تصوير مشهد أكشن في مسلسله الجديد "اللي مالوش كبير" الذي من المقرر أن يخوض به سباق دراما رمضان 2021.

ونشر الممثل المصري صورة للإصابة في يده، عبر صفحته بموقع فيس بوك، وعلق عليها بقوله: "8 غرز ... الحمد لله المهم انكم هتشوفو اكشن جامد ان  شاء الله.. اللي مالوش كبير".

ويواصل أحمد العوضي تشويق جمهوره لمسلسله الجديد "اللي مالوش كبير"، الذي يجمعه بزوجته النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز التي نشرت مؤخراً صورة من كواليس العمل ظهرت فيها برفقة العوضي، وعلقت ياسمين على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، كاتبة: "اللي مالوش كبير رمضان 2021".

 

وتجسد ياسمين عبد العزز في المسلسل شخصية تدعى "غزل"، أما أحمد العوضي فيجسد شخصية تدعى "سيف الخديوي"، إذ علق العوضي على إحدى صوره من كواليس المسلسل، قائلاً: "سيف الخديوي راجل حمله على التخين والرفيع .. نمرته تعلم جواك وبراك فوقيك وتحتيك"، بينما نشرت ياسمين عبد العزيز الصورة الأولى لشخصية "غزل" التي تؤديها في المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "متجيش عليها عشان سكتها ضلمة.. غزل.. اللي مالوش كبير".

 

وتؤدي عبد العزيز في "اللي مالوش كبير" دوراً مليئاً بالإثارة والتشويق والأكشن في قالب اجتماعي كوميدي، بعد أن قدمت الدراما الاجتماعية الموسم الماضي في مسلسل "ونحب تاني ليه"، أما أحمد العوضى فكان آخر أعماله هو مسلسل "الاختیار" مع أمیر كرارة، وقدم شخصیة الإرھابي "ھشام عشماوي"، والمسلسل من تألیف باھر دویدار، إخراج بیتر میمي.

 

"اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، ويشارك في بطولته، بجانب ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، كل من محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وغيرهم من النجوم، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

اقرأ أيضاً:  إصابة جينيفر لورانس في انفجار أثناء تصوير فيلمها الجديد