أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس، بأنه سوف يقاضي الفنانة المصرية رانيا يوسف وذلك بعد اتهامه لها بالتشهير به وتزييف الحقائق عقب بث حلقتها معه والتي أثارت جدلاً واسعاً بسبب التصريحات التي أدلت بها.
ونشر نزار خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بياناً صادراً عن ممثله القانوني المستشار هيثم عباس تضمن ما جاء في بلاغه، وكتب معلقاً:"القضاء المصري سيكون هو الفيصل بيني وبين رانيا يوسف". وجاء في البيان :"كما يعلم الجميع لقد قام الإعلامي نزار الفارس باستضافة الفنانة رانيا يوسف ببرنامجه "مع الفارس" والمذاع على قناة الرشيد العراقية وانتقل الإعلامي نزار الفارس وفريق عمله إلى القاهرة بعد أن نسقت لهم الفنانة مكان التصوير داخل أحد أرقى فنادق القاهرة وعند التحضير للتصوير أبدت الفنانة المصرية الموافقة الكاملة على كافة الأسئلة إلا سؤال واحد فقط يتعلق بحياتها الشخصية وهو ما احترمه الإعلامي نزار الفارس"، وتابع:"بالفعل تم تصوير الحلقة وعقب انتهائها أبدت الفنانة سعادتها بالعمل والحوار وطلبت حضورها إلى بغداد في أقرب فرصة، وسريعاً تبدل الحال وفوجئ الإعلامي نزار الفارس بهجوم الفنانة المصرية على شخصه والنيل من مهنيته، وكان هذا ناتج عما تعرضت له الفنانة رانيا يوسف من هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي وإقامة العديد من الدعاوى القضائية ضدها وهو أمر ليس له علاقة لا من قريب أو بعيد بالاعلامي نزار الفارس".

اقرأ أيضاً:  حلا الترك تصدم والدتها بطلب غريب في المحكمة
 

وواصل:"ما تتعرض له الفنانة المصرية رداً على إجابتها أثناء الحوار وتمادت الفنانة المصرية رانيا يوسف وألصقت بالإعلامي نزار الفارس اتهاما بأنه اقتص أجزاء من الحوار وقام بتجميع تلك المقاطع لتغير معنى ما قالته أو ما قصدته، وهي أمور إن صحت في حق الإعلامي نزار الفارس لباتت جريمة شرف إعلامية وتخالف كل المواثيق وأخلاقيات المهنة".
ولفت إلى أن حقيقة الأمر أن الإعلامي نزار الفارس لم يرتكب أي خطأ في حق الفنانة رانيا يوسف ولم يتم قص أي جزء من الحوار نهائياً بل على العكس حين طلبت الفنانة رانيا يوسف حذف سؤال الحجاب وردها عليه تم الاستجابة لها حرصاً عليها ولما تعرضت له من هجوم.
وتابع "نظراً لما بدر من الفنانة رانيا يوسف وهجومها المستمر على شخص الإعلامي نزار الفارس وما ترتب عليه من أضرار مادية وأدبية جسيمة قد طالته فلم يجد أمامه سوى اللجوء إلى القضاء المصري لاقتضاء حقه القانوني وسوف يقدم كافة المستندات أمامه للفصل في صحة ما تدعيه الفنانة رانيا يوسف".
وعلقت الفنانة المصرية رانيا يوسف على قرار الإعلامي العراقي نزار الفارس بمقاضاتها، قائلة :"أمامنا القضاء"، رافضة الدخول في تفاصيل الإجراءات التي سوف تتبعها خلال الأيام المقبلة.