غازلت نجمة الغناء اللبنانية هيفاء وهبي، المطرب المصري حمزة نمرة، على طريقتها من خلال الاستعانة بـ"ملكة جمال الأغاني"، وهي أغنيته الأشهر على الساحة حالياً "فاضي شوية"، والتي أطلقها ضمن ألبومه الجديد بعنوان: "مولود سنة 80".
وصف هيفاء وهبي لتلك الأغنية بأنها "ملكة جمال الأغاني"، لم يأت من فراغ بل جاء عن نجاح ملموس للأغنية التي حققت قرابة 42 مليون مشاهدة خلال شهر وأسبوع من طرحها عبر قناة حمزة نمرة، فضلًا عن الإشادة الواسعة بالأغنية.

وشاركت هيفاء وهبي مقطع من أغنية "فاضي شوية" عبر تغريدة لها في حسابها على موقع "تويتر"، ودونت قائلة: "صباح الخير.. فاضي شوية؟.. نشرب قهوة في حتة بعيدة، اعزمني على نكتة جديدة وخلّي حساب الضحك عليّا.. فاضي شوية؟.. ده أنا واحشاني القعدة معاك، وإن ما قدرتش تيجي هناك، هستناك المرة الجاية.. ملكة جمال الأغاني.. فاضي شوية".
وجاء الرد سريعاً من حمزة نمرة، على هيفاء وهبي، حيث أعاد نشر تغريدتها في حسابه على "تويتر"، وأرفق بها "إيموجي تحياتي"، حيث وجّه لها من خلاله الشكر والامتنان بعد مديحها أغنيته.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 ويضم ألبوم حمزة نمرة الجديد "مولد سنة 80" 12 أغنية مختلفة، من بينها "استعيذوا" و"فاضي شوية"، وأغنية تراثية يتغنى فيها لأول مرة بلهجة غير مصرية.