حلت الممثلة الكويتية أميرة محمد ضيفة على برنامج "سندريلا" مع الإعلامي صالج الراشد في حوار مميز تضمن العديد من التصريحات الجريئة.

وكشفت أميرة عن المدخول الذي تجنيه مشيرةً إلى أن الربح الذي

تحققه من إعلاناتها على السوشيال ميديا أكبر بكثير من ذلك الذي تجنيه من عملها في مجال التمثيل٬ مؤكدةً أن الأموال التي ربحتها في آخر عامين من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تضاحي بقيمتها ما حصلت عليه طوال عملها في الفن الـ20 عاماً الماضية.

وقالت أميرة في هذا السياق: " "أنا مدللة منذ أن كنت صغيرة في بيت أهلي.. ولكن لا أنكر أن الفن والسوشيال ميديا جعلاني أكثر ثراءً.. عشان كده استغرب اللي يقولوا إن الفن ما يأكل عيش٬ يعني أنا اللي عملته آخر عامين من السوشيال ميديا يساوي ما حصلت عليه طوال 20 سنة قبلها".

اقرأ أيضاً:  مايكل دوغلاس يحيي الذكرى الأولى لرحيل والده والنجوم يعلقون
 

كما أفصحت أميرة عن عمرها الحقيقي موضحةً أن عمرها 39 عاماً ولا تخجل من الكشف عن الأمر لأنها متصالحة مع نفسها٬ ولأن هذا الأمر لا يمكن إخفائه لأن الجمهور يتابعها على شاشة التلفزيون منذ أن كانت في سن صغيرة.

وعن اتهامها بأنها شخص مغرور٬ أوضحت أميرة أن شخصيتها جادة وملامحها تبدو قاسية ولهذا السبب يظن البعض أنها مغرورة ولكن الجميع يغيرون رأيهم فيها بعد التعرف إليها عن قرب٬ قائلةً: "الناس أول ميشوفوني يخافون مني ويقولون عني مغرورة ويقولون شلون نسلم عليها وبعد ما يقعدوا معي يغيرون رأيهم في أقل من ساعة.. يمكن عشان ملامحي قاسية.. وفي بعض الأحيان أحتاج هذا الوجه عشان اللي قدامي يلزم حدوده".

ولاقت تصريحات أميرة إعجاب الجمهور الذي أثنى على صراحتها وجرأتها في التحدث بشفافية ومن دون أي لف ودوران.