هاجمت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، بعض الفنانين من دون أن تسميهم، بشأن أعمالهم وذلك عند الإعلان عن دخولهم نشاطاً فنياً ما.
وأكدت نيكول سابا، في تغريدة عبر حسابها الخاص في موقع "تويتر"، أنها غاضبة ممن يتحدثون كثيراً عندما تعرض عليهم أعمال، ولفتت إلى أن غيابها عن الساحة الفنية ليس بسبب تجاهلها فنياً ولكن الأمر باختيارها.
وطالبت نيكول سابا زملاءها الفنانين، بأن يتوقفوا عن هذه الأمور لإظهار أنهم مطلوبون فنياً مشيرة إلى أنها رفضت الكثير مما عُرض عليها بسبب الظروف السائدة.
وقالت نيكول سابا، في تغريدتها: "في فنانين ما بصدقوا لما بيجيهن عمل بعيشوها بالطول وبالعرض.. إذا بدي أحكي شو بينعرض عليّ وشو رفضت نظراً للظروف السائدة بهالفترة للأسف".
وأضافت نيكول سابا قائلًة: "لذلك ما تعيشوها كتير وتعيشوا الناس إنكن مطلوبين وعم تشتغلوا.. اشتغلوا عالساكت انتو وبعض الأقلام يلّي ما فالحة إلا تبهّرلكن".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


ولم تتوقف تغريدة نيكول سابا عند إبداء رأيها بل تخطى الأمر لعرض وجهات نظر متابعيها فيما قالت عبر تعليقاتهم حيث استنكر البعض هجومها على الفنانين وسألوها عن سبب ضيقها من تصرفهم، بينما تحدث آخرون عن الظروف السائدة بسبب انتشار كورونا وإصرار البعض على الظهور في أعمال فنية والذهاب إلى لوكيشنات التصوير.
يُشار إلى أن نيكول سابا لديها ابنة واحدة تحمل اسمها، واقتصر نشاطها الفني خلال عام 2019 على حفلات غنائية أحيت عدداً منها في مصر، وتوقف نشاطها في 2020 وحتى الآن، بينما كان أحدث أدوارها التلفزيونية مشاركتها في بطولة الموسم الثاني من مسلسل "الهيبة" عام 2018، كما حلتّ ضيفة شرف على المسلسل الكوميدي المصري "واكلينها والعة".

 

إقرأ أيضاً: أميرة محمد تصدم الجمهور بكشفها عن الثروة التي حققتها من إعلانات السوشيال ميديا