منذ تعرضها لموقف الإجهاض الأليم وفقدانها جنينها في أكتوبر الماضي بعد المعاناة من مضاعفات الحمل، وتنشر كريسي تايغن مشاعرها على مواقع التواصل الاجتماعي لتتشارك مع متابعيها ما تمر به هي وزوجها جون ليجيند.
والآن كشفت كريسي لمتابعيها تفاصيل مؤلمة عن جنينها الراحل "جاك"، والذي فقدته نتيجة انفصال جزئي في المشيمة، وأعربت عن شعورها بالحزن والندم الشديد فيما يتعلق بتجربتها مع الإجهاض على انستغرام.

بحسب مجلة "هاني ناين"، نشرت كريسي عدة صور من كليب أغنية "وايلد"، حيث ظهرت مع زوجها جون في العام الماضي وأعلنا أنها حامل في طفلهما الثالث جاك، وكتبت: "كنت في الأسبوع العاشر من الحمل وفي غاية السعادة، وظننت أنه سيكون من اللطيف أن أعلن الخبر للعالم بوضع يدي على بطني، ولكني لم أتصور أبداً ما سيحدث خلال الأسابيع العشرة المقبلة، ولا أعتقد أنني سأتمكن من مشاهدة هذا الفيديو مرة أخرى من دون أن أبكي".
وأشارت العارضة الأميركية إلى أنها كان من المفترض أن تضع طفلها هذا الأسبوع، وقالت: "أنا نادمة للغاية لأنني لم أرَ وجهه عند ولادته، كنت خائفة جداً من رؤيته في كوابيسي ونسيت أنني أود رؤيته في أحلامي السعيدة، أنا أتألم كل يوم من هذا الندم".

إقرأ أيضاً: باراك وميشيل أوباما يكشفان قائمة جديدة من المشاريع مع نتفليكس

واختتمت منشورها: "كان من الممكن أن يكون برفقتي اليوم وأحمله الآن، أحبك يا جاك وأفتقدك كثيراً".
هذا وتأتي هذه الاعترافات على خلفية أسبوع عصيب لكريسي، حيث خضعت لجراحة بطانة الرحم المهاجرة يوم الخميس، وشاركت متابعيها على تويتر وانستغرام تفاصيل بشأن حالتها وتجربة تعافيها التي وصفتها بـ "العصيبة".