لأن الصداقة تعكس الصدق والمحبة وتمنحنا التوازن العاطفي فإننا نلجأ للصديق ليشاركنا في نجاحاتنا وأفراحنا ونبوح له بمشاكل حياتنا.
والصداقة ضرورية لكل الناس، لا سيما النجوم والنجمات، الذين لا يعيشون بمنأى عن الصداقة وهو ما نلاحظه على وسائل التواصل الاجتماعي حين نرى تركيز بعض النجوم على نشر صورهم مع أصدقائهم وصديقاتهم، من هؤلاء النجمة اللبنانية ذات الحضور الجميل والأداء التمثيلي العالي نادين نجيم التي ظهرت في أعمال لبنانية ومشتركة كثيرة منها "لو وتشيلو والهيبة وخمسة ونص" وغيرها.

فمن أقرب الصديقات لقلب نادين نجيم؟
تعكس الصور مصداقية، والصورة هي اصطياد اللحظة الأجمل في حياتنا فإنها دليلنا لقراءة الصداقة بين نادين نجيم وكريستين كرم وناتالي نصر الله اللتين تكرر ظهورهما في مناسبات كثيرة شاركتا بها أفراح الممثلة من أعياد ميلاد وغيرها من المناسبات.

إقرأ أيضاً: كريسي تايغن تكشف تفاصيل مؤلمة عن جنينها الراحل "جاك"

ناتالي نصر الله
ناتالي نصر الله هي ملكة جمال المغتربين لعام 2004، حائزة درجة الإعلان والتسويق من الجامعة اليسوعية، وهواياتها المودلينغ والموسيقى كما ذكرت في أحد الفيديوهات.
تمتلك ناتالي نصر الله صفحة عبر انستغرام يتابعها أكثر من 135 ألف متابع وغالباً ما تنشر صورها برفقة نادين وتعبر عن حبها الشديد لها وصداقتهما المتينة.


كما تظهر ناتالي في العديد من الفيديوهات الطريفة مع نادين نجيم وخاصة عبر تطبيق تيك توك، وكان آخرها مقطع فيديو مضحك عن تطعيم كورونا.

تزوجت ناتالي في عام 2019 من طوني بو حبلة وكانت نادين أشبينتها في حفل الزفاف.

كريستين كرم
حرصت كريستين كرم على الاحتفال بعيد ميلاد نادين نجيم الـ37 مؤخراً، وفاجأتها في منزلها بإقامة حفل صغير وذلك خوفاً من فيروس كورونا المستجد.

تمتلك كريستين كرم صفحة عبر انستغرام يتابعها حوالي 35 ألف متابع تنشر يومياتها ويظهر واضحاً شغفها في عالم الموضة.
وتحرص كريستين كرم على نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو برفقة نادين نجيم التي تظهر علاقة الصداقة القوية بينهما.