كشفت الممثلة السورية أمل عرفة عن أنها لن تشارك في أي عمل فني خلال الموسم الرمضاني المقبل 2021.
وأوضحت أمل عرفة أنها تلقت العديد من العروض لكن رفضتها جميعاً واعتذرت عن عدم المشاركة في أي مسلسل للعرض في شهر رمضان المقبل لعدم توافر النص الجيد.
وقالت الممثلة السورية في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر: "أصدقائي.. هذا العام سأكون خارج الموسم الرمضاني (رغم أني لا أحبذ هذه العبارة)، وذلك لأسباب عديدة أهمها عدم توافر النص الجيد على الأقل ما عُرِضَ عليّ لهذه اللحظة.. كل الأمنيات بالتوفيق لمن بقي يحمي الفن والفنانين".
وكان آخر أعمال أمل عرفة في التلفزيون هو مسلسل "شارع شيكاغو"، والذي تعرضت عرفة من خلاله لانتقادات كثيرة بعد عرض مشهد جريء أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل، جمعها مع الفنان مصطفى المصطفى، من الحلقة الخامسة عشرة، وظهر المصطفى في المشهد وهو يغسل ويقبل قدم عرفة، وأبدى العديد من متابعي المسلسل استغرابهم لتأدية أمل هذا المشهد.

إقرأ أيضاً: جيجي حديد تستعين بجذورها الثقافية لتربية طفلتها

أمل عرفة كانت قد كشفت خلال لقاء خاص مع برنامج "زهرة الخليج" عن أنها ستقدم شخصية مختلفة وجديدة في مسلسل "شارع شيكاغو"، وأكدت أنها لم تتردد أبداً في المشاركة في هذا العمل السوري البحت، وأشارت أمل إلى أن هذه تجربتها الأولى مع المخرج محمد عبد العزيز، وقالت: "سأجسد شخصية فتاة ليل، ولست خائفة من أي أحكام أخلاقية من المجتمع تجاه هذه الشخصية".
ورأت الممثلة السورية أن العديد من النجوم اللبنانيين لم يأخذوا فرصهم رغم موهبتهم وإبداعهم، تماماً كما حدث مع العديد من النجمات السوريات.
شارع شيكاغو كان من المقرر أن يتم عرضه في رمضان عام 2020، لكن توقفت أعمال التصوير بسبب فيروس كورونا، وتم تأجيله حتى تم عرضه في 26 يوليو 2020 على قناة OSN.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.