لطالما رأينا كلاً من الفنانة السورية دانا مارديني واللبنانية باميلا الكيك في أدوار البطولة التي أدت إلى تأسيس جمهور عريض احترم صدق أدائهما وتميزهما، واليوم تجتمعان في عمل واحد يحمل عنوان "على الحلوة والمرة"، فما حلاوة الحياة أو مرارتها التي سنشاهدها؟
أن تجتمع بطلتان أثبتتا حضورهما المشع رغم صغر سنهما في عمل درامي واحد سؤال يجعلنا ننتظر لنرى إبداعاً جديداً وحضوراً مميزاً. 
بحسب التقارير فإن الممثلتين، باميلا الكيك ودانا مارديني ستبدآن تصوير "على الحلوة والمرة" في تركيا خلال الفترة المقبلة، يروي المسلسل قصة عائلتين ثرية وفقيرة مسلطاً الضوء على الأعراس بعد عودة بطل العمل من الغربة كي يتزوج لتبدأ بعدها أحداث المسلسل ضمن إطار رومانسي كوميدي.
 تدور أحداث العمل على مدار 60 حلقة ويشارك فيه كل من الممثلين نيكولا معوض وجو طراد وكارمن لبس وسلمى المصري ومحمد خير الجراح.
60 حلقة يعني أننا سنرى الكثير من الحكايات والحوادث والقصص التي تمس الواقع الذي نعيشه لا سيما أن الفنانة دانا مارديني قد أدت سابقاً دور الإنسانة المسحوقة والإنسانة المترفة والارستقراطية، والفتاة الثائرة في أعمال مثل "سنعود بعد قليل" و"الندم" و"قلم حمرة" و"العراب" و"تانغو" و"الندم" وغيرها.
على طرف آخر رأينا باميلا الكيك في أعمال لبنانية وعربية مشتركة استطاعت أن تقنع كل من يتابعها بأدائها الحقيقي الذي تعبر فيه من خلال صوتها وملامحها وحركة جسدها، ومن أبرزها: "فرصة ثانية" و"مدرسة الحب" و"الحب جنون" و"صرخة روح" وغيرها.
الممثلتان ستشكلان حتماً بطولة خاصة ونوعية لأن الموهبة التي تتمتعان بها هي مؤشر حقيقي على نجاح العمل الذي ننتظره جميعاً.

 

إقرأ أيضاً: كاظم الساهر يغني لمسبار الأمل