أعلن حبك لشريكة العمر والقلب بقطعة مجوهرات ترضي ذائقتها وتشي بالحب الكبير الذي تكنه لها سواء بلونها أو شكلها أو رمزيتها.. ومع اقتراب مناسبة يوم الحب، جمعنا باقة من قطع المجوهرات المتنوعة والمبتكرة من حيث التصميم والمعدن.

من شكل القلب نبدأ، هذا العضو الصغير الذي ينبض بالحب، لسان حال المحب والذي لطالما كان ملاذه الآمن لاختيار هدية تليق بالمناسبة. ولكن أفكار المصممين الإبداعية لا تقف عند حدود، فمجوهرات داماس مثلاً أطلقت أحدث مجموعاتها "بوبل" والتي صُمّمت لنرى من خلالها الطريقة الحديثة التي نتواصل بها مع من نحب في عالم اليوم. فعلى الرغم من كوننا متباعدين، ولكننا نستخدم الرسائل الفورية طريقةً للتعبير عن حبنا ونشر السعادة وخلق الذكريات. واستوحيت مجموعة "بوبل" المصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط من الوسائل المتعددة التي تُستخدم بها التكنولوجيا للتواصل والتعبير عن مشاعرنا في هذا العصر. فلذلك حوّلت داماس "الرسائل النصية" البسيطة إلى تصميمات مجوهرات معاصرة وفريدة من نوعها، وترمز إلى الروابط المهمة التي نتشاركها مع العائلة والأصدقاء والأحباء.

وتصاميم المجوهرات المحاكية لأشكال الورود والزهور، هي رمز آخر للحب والرومانسية، وشبيهة بتقديم باقة من الورود إلى من نحب. أما لون الحب الأيقوني أي الأحمر، فيعبّر أيضاً عن قوة الهيام والود ويلهم مبتكري المجوهرات بألف فكرة فكرة.. هيا اختاروا ما تفضلونه من هذه التشكيلة من الأساور والعقود والتعليقات والأقراط والخواتم، من الذهب الأصفر والأبيض والوردي، المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة أو المزينة باللؤلؤ وفاجئوا بها من تحبون.

 

إقرأ أيضاً: BOUCHERON من أجل الحب