دشن النجم المغربي سعد لمجرد حملة جديدة عبر حسابه على انستغرام، تحمل هاشتاغ "حملة المليار مشاهدة للمعلم"، وقد أطلق سعد لمجرد هذه الحملة بهدف وصول عدد مشاهدات أغنيته الشهيرة "أنت معلم" إلى المليار مشاهدة عبر يوتيوب، ليكون أول مطرب عربي تصل أغنيته إلى مليار مشاهدة على يوتيوب، إذ حققت منذ طرحها يوم 2مايو عام 2015 إلى يومنا هذا ما يقارب 894 مليون مشاهدة.

وقام سعد لمجرد بنشر صورة جديدة له من كواليس الأغنية وعلق عليها: "الحياة عبارة عن ابتسامة قصيرة بينما لا تزال لديك أسنان.. حملة المليار مشاهدة للمعلم"

 

يذكر أن الأغنية أطلقها لمجرد يوم 2 مايو 2015 وهي من كلمات وألحان وتوزيع "جلال الحمداوي".

الجدير بالذكر أن أغنية "عدى الكلام" أيضاً حققت نجاحاً ملحوظاً إذ وصلت إلى 125مليون مشاهدة عبر قناة النجم المغربي الرسمية بموقع "يوتيوب"، منذ طرحها شهر يوليو الماضي.

وهي من كلمات أمير طعيمة و‏ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.

أما أغنيته "لو جاه تاني" التي قدمها مع المطرب المغربي زهير بهاوي فقد حققت منذ طرحها قبل شهر أكثر من 63 مليون مشاهدة عبر قناته على يوتيوب، وكشف لمجرد أن الفيديو كليب كانت فكرته بسيطة جداً قائلاً: " الكليب بسيط للغاية، لقد تم تصويره في استوديوهات التسجيل في المغرب وباريس كما قلت إنه بسيط ولكنه يحتوي على الكثير من الطاقة".

اقرأ أيضاً:  مروان خوري يناشد حبيبته: مهلاً على قلبي
 

وفي سياق آخر يذكر أن النجم المغربي سعد لمجرد نفى أن يكون هناك فتور في علاقته مع الفنان محمد رمضان مؤكداً في لقاء تلفزيوني عدم وجود أي خلاف بينهما، وقال لمجرد: "محمد حبيبي، وأحترمه وأقدره وأحترم فكره وهو وحش في الشاشة ما شاء الله عليه".

وعن وجود أي مشروع ثانٍ يجمعهما، كشف لمجرد عن أن الفكرة موجودة ولكن الخطط على جميع المستويات تتأخر بسبب الظروف الصعبة في العالم جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.