فاجأت النجمة الكولومبية شاكيرا متابعيها على منصة انستغرام بإطلالتها الأخيرة بالشعر الأحمر.
ونشرت النجمة البالغة من العمر 44 عاماً، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، مجموعة من الصور السيلفي، التي ظهرت فيها بشعر أحمر ناري، وأرفقت شاكيرا صورة بتعليق قائلة "Voilà".

  • شاركت شاكيرا، أيضاً مقطع فيديو، وعلقت "مفاجأة!" وقالت بالإسبانية: "كانت الفكرة في البداية، صبغ الشعر باللون الوردى الفاتح، لكن نفد اللون الوردي، اضطررت إلى مزجه مع لون آخر".

ودائماً ما تعرف شاكيرا بشعرها الأشقر الطويل المموج، وكانت النجمة العالمية اعتمدت اللون الأحمر في بداية مسيرتها الفنية، عام 2002. 
ولم تكن شاكيرا هى الأولى في تغيير لون شعرها للأحمر النارى، فقد سبق أن اعتمدت نجمات أخريات ذلك اللون وأبرزهن نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كايلى جينر، فقد ظهرت كايلى الشهر الماضي بشعر أحمر ناري.

وقد شاركت كايلي البالغة من العمر 23 عاماً، سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو المثيرة علي خاصية ستورى عبر منصة انستغرام، وتألقت كايلي بشعر أحمر طويل يتدلى حول خصرها.

كما اعتمدت كيم كارداشيان الشعر الأحمر، العام الماضي، وظهرت كيم بإطلالة كاملة باللون البرتقالى بالإضافة إلى الشعر الأحمر الكرزى.

وظهرت أيضاً، نجمة Love Island، سميرة مايتي، مؤخراً على موقع انستغرام بشعرها الأحمر الأرجواني، الذي يتناغم بشكل مثالي مع لون بشرتها الساحرة. ولن ننسي، أيضاً زينديا ملكة البوب، التى اعتمدت اللون القرميدي اللامع.
والأمر لم يتوقف فقط لدى النجمات الأجنبيات، فقد برزت مجموعة من النجمات العربيات بشعر أحمر جريء، وعلى ما يبدو أن هذا اللون أصبح يستهوى النجمات في الفترة الأخيرة.

وقد ظهرت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة بلون شعر جريء بين الأحمر النارى ودرجات البرتقالى. كما فاجأتنا، الشهر الماضي، النجمة التونسية لطيفة بإطلالة شعر باللون الأحمر، وظهرت النجمة بشعر قصير، وبدت لطيفة بشكل أكثر عصرية وأناقة.

 

إقرأ أيضاً: كريسي تايغن تكشف تفاصيل مؤلمة عن جنينها الراحل "جاك"