بعد غيابها لفترة عن اللقاءات الإعلامية لفترة، أطلت الفنانة المغربية دنيا بطمة على جمهورها في برنامج (أنا غير إنسان) الذي يعرض على قناة اليوتيوب الخاصة بالإعلامية سلمى عماري.

وتطرقت دنيا بطمة في سياق الحوار إلى أزمتها الشهيرة، التي نتج عنها إصدار قرار من المحكمة المغربية بسجنها لمدة عام في (قضية حمزة مون بيبي)، مؤكدةً أن هناك من يريد إيذاءها وزج اسمها في المشاكل، ولكن عندما فشلوا في ذلك قاموا بأذية شقيقتها الكبرى ابتسام بطمة.

وتأثرت دنيا وانهمرت دموعها عند سؤالها عن شقيقتها التي تقبع في السجن بعد إثبات تورطها في القضية، مشيرةً إلى أن ابتسام هي أغلى عندها من نفسها وأن حقها عند الله سبحانه وتعالى وقالت: «ابتسام هي محل النفس واللي ما قدرش يقيسني قدر يقيس ابتسام».

ولفتت دنيا بطمة إلى أنها سعيدة من الأخطاء التي ارتكبتها في حياتها، لأنها ابتلاء من الله أولاً ولأنها تعلمت منها دروساً كثيرة، قائلة: «كان هناك العديد من الأشخاص (الغلط) في حياتي، لكني قمت بمحوهم من دون رجعة، وأنصح كل الناس، بألا يندموا على أخطائهم بل أن يتعلموا منها».

في سياق آخر تحدثت دنيا بطمة عن ابنتيها غزل وليلى روز، مشيرةً إلى أن ليلى أتت هدية لها من الله لأنها كانت تريد أن تفرح بشيء في حياتها.

يذكر أن محكمة الاستئناف بمدينة مراكش المغربية، كانت قد قضت بالسجن النافذ لمدة 12 شهراً في حق النجمة المغربية على خلفية ارتباطها بـ(قضية حمزة مون بيبي).

اقرأ أيضاً:  شاهد.. قصي خولي يكشف عن موهبة ابنه
 

وجاء هذا الحكم الاستئنافي، بعد 8 أشهر من صدور حكم بإدانة دنيا بطمة بثمانية أشهر سجناً نافذاً.