احتفلت الفنانة المصرية حلا شيحة مساء أمس الاثنين بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بزواجها من مواطنها الداعية والمخرج معز مسعود، حيث تم توقيع عقد قرانها بحضور اقتصر على عائلتي كل منهما فقط، حيث لم يتجاوز عدد الحضور 13 شخصاً، حسبما ظهر من صور الحفل.

ونشرت حلا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) عدة صور من حفل عقد قرانها، والتي أظهرت عائلتي الطرفين فقط، بجانب قيام مسعود بتزيين يد حلا اليسرى بـ(دبلة) الزواج، وتضمنت الصور أيضاً لقطات مهمة أبرزها لزوجها ووالدها وفي منتصفهما المأذون، وأخرى خلال تقبيل معز مسعود لها وبجانبها أهل زوجها وعائلتها.

وعلقت حلا على الصور بكلام مقتضب لم تشرح خلاله أي تفاصيل عن جانب العلاقة التي طالت فيها السرية التامة، ووقعت فيها خلافات أيضاً مؤخراً، قائلة: «اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة.. حبيت أشارككم لحظات فرحتنا». وتفاعل العديد من الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان حلا شيحة عن عقد قرانها، متمنين لهما زيجة سعيدة وحياة جميلة، وتركت حلا التعليقات مفتوحة أمام الجمهور؛ حيث كانت قد اعتادت غلقها الآونة الماضية. وكانت «زهرة الخليج»، قد انفردت سابقاً بالإشارة إلى قرب زواج حلا ومسعود.

وأثارت حلا شيحة بصورة نشرتها وهي ترتدي (الحجاب) أثناء عقد قرانها العديد من التساؤلات، حول ما إذا كانت تنوي العودة مجدداً لارتدائه بعد تخليها عنه

منذ عامين.
وظهرت حلا شيحة في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على (انستغرام)، وهي ترتدي فستاناً أبيض وطرحة بيضاء، وعلقت قائلة: «لحظة خاصة جداً بالنسبة لنا»، لتنهال عليها التعليقات حول سبب ارتدائها الحجاب رغم أن عقد القران كان بالفندق ولم يكن بالمسجد.
وكانت الفنانة حلا شيحة قد أعلنت عام 2019 عودتها إلى التمثيل مرة أخرى بعد سنوات من الاعتزال وخلع الحجاب.
وأكدت حينها في بيان صحافي اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكاراً تنتصر للإنسانية وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها.

وتجدر الإشارة إلى أن قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود ظهرت يوم 13 يونيو الماضي، عندما نشر مسعود صورة له ممسكاً جيتاراً، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: «هاي معز مين واخد الصورة»، ليرد عليها معز: «شخص مهم أوي».