يعود النجم السوري تيم حسن إلى الدراما الرومانسية العالية من خلال مسلسل "أنا" الذي يعرض بالتزامن مع يوم الحب 14 فبراير الجاري عبر منصة شاهد الإلكترونية.
يعيش تيم حسن صراعاً في المسلسل ويقع في حب امرأتين، في حكاية على مدار 10 حلقات تجمعه مع الممثلتين الصاعدتين رزان جمال ورولا بقسماتي عن نص لعبير شرارة وإخراج سامر برقاوي.
ويجد الحب طريقاً نحو قلبه، لكن ماذا لو كان ذلك على حساب قلب آخر لا ذنب له؟

ومساء أمس نشر تيم حسن الفيديو التشويقي الكامل لمسلسل "أنا" لتضح معالم وتفاصيل العمل الذي طال انتظاره من جمهور وعشاق النجم السوري، والواضح من الفيديو أن تيم يقع في المسلسل بين نارين، حبه لزوجته وحبه لعشيقته وكأنه لا يريد أن يتخلى عن أي منهما، وعند اكتشاف زوجته تتصاعد أحداث العمل.

واعتمد تيم حسن في هذا المسلسل إطلالة جديدة إذ أطال شعره وربطه للخلف، وهي إطلالة بعيدة كل البعد عن شخصية "جبل" التي قدمها في مسلسل "الهيبة" على مدار أجزائه المتتالية التي حققت نجاحاً جماهيرياً لدرجة أن الكثير من الشباب أصبحوا مهووسين بها.
وخلال مسيرته الفنية تميز تيم حسن بأدائه لأدوار عديدة تاريخية ورومانسية واجتماعية وسياسية لشخصيات معروفة.
ومن أبرز الأدوار الرومانسية التي حفرت في مسيرة تيم حسن:
على طول الأيام:
في هذا المسلسل جسد تيم قصة حب عاصفة مع النجمة سلاف فواخرجي ضمن إطار اجتماعي عن الحب والشغف والحنين وصراعات الذات في مواجهة قوى السطوة والمال وتبدل العالم المحيط من حولنا، العمل من كتابة فادي قوشقجي وإخراج حاتم علي، يشكل الحب عصباً رئيسياً في هذا العمل وتتركز فكرته حول حب الشام والتعلق من خلال العلاقات الإنسانية الحميمة والراقية التي تسود بين أبطاله.
نزار قباني

إقرأ أيضاً: كارمن بصيبص تتمنى الأمومة.. وتقلا شمعون تروي ذكريات الحرب

أبدع تيم حسن في هذا المسلسل الذي يعرض سيرة حياة الشاعر السوري نزار قباني، من خلال إلقاء القصائد والمشاعر والتعبير الجسدي، واستطاع أن يغوص في تفاصيل شخصية قباني ودخول تفاصيل الحب التي عاشها مع العديد من النساء، وهو من تأليف قمر الزمان علوش وإخراج باسل الخطيب.
تشيللو

قدم تيم حسن شخصية (تيمور تاج الدين) الرجل الذكي والغني والمتسلط الذي يقع في حب (ياسمين) نادين نسيب نجيم المتزوجة من عازف البيانو، لتبدأ قصة حب مبنية على البيع والشراء، وخطف تيم حسن من خلال هذا الدور قلوب الجمهور، المسلسل من إنتاج شركتي الصباح وإيغل فيلمز وكتابة نجيب نصير وإخراج سامر برقاوي.