خالفت بعض من النجمات والشهيرات القاعدة المتعارف عليها بشأن التقدم لطلب الزواج، وبدلاً من أن ينتظرن أحباءهم لفعل ذلك، قمن بالمبادرة الأولى وتقدمن لهم لطلب الزواج.

وترصد «زهرة الخليج» سيرة أشهر النجمات اللاتي بادرن بطلب الزواج وهن:

 

بينك
طلبت المغنية الأميركية أليشيا بيث مور، والمعروفة فنياً باسم بينك، بطلب الزواج من متسابق الدراجات النارية الأميركي كاري هارت، وذلك خلال الجولة النهائية لأحد سباقاته في عام 2005، حيث كتبت على لافتة (هل تقبل الزواج بي؟)، وتزوج الثنائي بالفعل في عام 2006.

 

كريستين بيل
تقدمت الممثلة والمغنية الأميركية كريستين بيل بطلب الزواج من مواطنها الممثل داكس شيبرد عبر منشور على منصة (تويتر)، وبالفعل تبادل الثنائي العهود في مكتب كاتب العدل في عام 2013 بعد ارتباط استمر لمدة 6 سنوات.

إليزابيث تايلور
تزوجت (قطة هوليوود المدللة) إليزابيث تايلور 8 مرات، أقدمت هي بنفسها في مرة منها على طلب الزواج بدلاً من انتظار شريكها، إذ طلبت تايلور الزواج من الممثل البريطاني مايكل وايلدنج أثناء عملهما سوياً في تصوير فيلم سينمائي عام 1952 في إنجلترا، وتزوجا بالفعل وأنجبا طفلين.

بريتني سبيرز
بادرت المغنية الأميركية بريتني سبيرز بطلب الزواج من الممثل ولاعب البولنغ كيفين فيدرلاين، أثناء وجودهما سوياً على متن طائرة قادمة من أيرلندا إلى نيويورك في عام 2004 وتزوجا بعدها لمدة عامين.

هالي لو
صرحت الممثلة الأميركية هالي لو ريتشاردسون في أحد اللقاءات التلفزيونية بأنها تقدمت بطلب الزواج من حبيبها الممثل الكندي بريت داير بعد مرور 7 سنوات من ارتباطهما.

ديان فون فورستنبرغ
قامت مصممة الأزياء الشهيرة ديان فون فورستنبرغ بالتقدم لطلب الزواج من رجل الأعمال الأميركي باري ديلر في يوم عيد ميلاده كهدية له، وتزوجا الثنائي بالفعل في عام 2001 وحتى الآن.

جينيفر هدسون
في عام 2009 تقدمت المغنية الأميركية جينيفر هدسون بطلب الزواج من الممثل ديفيد أوتونجا، وفاجأته بخاتم ألماس 5 قراريط في عيد مولده.

 

إقرأ أيضاً: كيف منحت الموسيقى غابريال شانيل لقب «كوكو»؟