تحدثت الفنانة العراقية رحمة رياض عن حملة الانتقادات التي تعرضت لها بعد مشاركتها ضمن لجنة تحكيم "عراق أيدول"، كاشفةً أن النجمين ناصيف زيتون وأيمن الأعتر هما فقط من وقفا إلى جانبها ودعماها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أنهما يعرفان تماماً كيف تعبت لتصل إلى هذا النجاح، مؤكدةً أنها غير عاتبة على أي أحد.
وقالت رحمة رياض، في لقاء تليفزيوني، إنها شعرت بالصدمة كونها لم تتوقع هذا الهجوم الحاد من الجمهور، معتبرةً أن من حق الناس أن تتقبل فكرة وجودها في البرنامج أو ترفضها لأنها لن تستطيع أن تقنع الجميع باستحقاقها لهذا المكان.
وأضافت: "المفروض أن يكون التركيز على المواهب المشاركة في البرنامج وليس على لجنة التحكيم، لأن اللجنة إضافة لجماهيرية البرنامج".

إقرأ أيضاً: عمرو دياب يدعم طفلة كفيفة تعزف على البيانو

واعتبرت رحمة أنها تمتلك الخبرة الموسيقية الكافية لتكون ضمنة لجنة التحكيم وخاصة أنها تشربت الفن وتربت عليه من والدها الفنان رياض أحمد، مشيرةً إلى أنها حققت حلماً من أحلامها بخوض هذه التجربة وقالت: "تعبت وربي جزاني".
وتعرضت رحمة مؤخراً لحملة شرسة من بعض رواد على السوشيال ميديا انتقدوا تواجدها كعضو لجنة تحكيم في برنامج "عراق آيدول" معتبرين أنها لا تمتلك الخبرة الكافية.
وتشارك النجمة العراقية كعضو لجنة تحكيم "عراق آيدول" الذي يعرض على قناة MBC العراق، إلى جانب كل من الفنانين حاتم العراقي وسيف نبيل.