احتفل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بعيد ميلاده الـ38 الذي صادف في 9 فبراير الجاري برفقة زوجته الأولى وأم أولاده "ياسمين عيسى" في حفل بسيط في أحد المطاعم في مصر.

 


وعلى ما يبدو أن المياه عادت لمجاريها بين الثنائي حيث ظهرا معاً وهما في غاية السعادة والانسجام أثناء احتفالهما برفقة عدد قليل من أصدقائهما المقربين.
وشاركت ياسمين صوراً وفيديوهات من عيد ميلاد أحمد على حسابها في انستغرام وسط تعليقات جمّة من النشطاء الذين تمنوا ألَّا يفترقا مجدداً وأن يديم الله الحب والمودة بينهما.
يذكر أن هذه المرة الثانية التي يظهر فيها أحمد إبراهيم مع زوجته الأولى عقب انفصاله عن النجمة المصرية أنغام٬ حيث شارك في بداية عام 2021 الصورة الأولى له برفقة ياسمين وأولادهما "مالك وعيسى" أثناء احتفاله برأس السنة وعلق بالقول: "سنة 2020 كانت الدرس العظيم و 2021 عام التصحيح.. عام التعويض بإذن الملك الحق، دعواتكم حبايبي .. بِسۡمِ ٱللَّهِ توكلت على ٱللَّهِ وكل سنة وأنتم طيبين وفي صحة وستر ونجاح".

واعتبر الجمهور أن كلمات أحمد هذه هي اعتراف واضح بندمه على ترك عائلته وزوجته وإقدامه على الزواج من أنغام وأيضاً رسالة علنية يؤكد من خلالها عودته لزوجته الأولى رسمياً.
وكان أحمد قد تزوج من أنغام بشكل سري في عام 2019 وسط مشاكل كبيرة مع زوجته الأولى التي طلبت الانفصال عنه على الفور٬ وفي شهر في يوليو 2020 أعلن انفصاله عن أنغام من خلال صورة نشرها على حسابه في انستغرام.

 

إقرأ أيضاً: رحمة رياض: لم يدعمني سوى ناصيف زيتون وأيمن الأعتر