كشفت النجمة المصرية ليلى أحمد زاهر عن غيرتها الشديدة تجاه والدها النجم المصري أحمد زاهر من المعجبات، وروت أحد المواقف الطريفة التي حصلت معها أثناء تغزل إحدى المعجبات بوالدها، فسارعت للوقوف إلى جانبه في حين أن والدتها لم تحرك أي ساكن وبقيت تتفرج على المشهد.
وقالت ليلى في لقاء خاص مع "زهرة الخليج": "ما هذا السلام الداخلي الذي تمتلكه أمي، أما أنا فهناك نار في داخلي، أمي متفهمة جداً وأتمنى أن أكبر وأعقل".
وأشارت ليلى إلى أنها تتمنى التمثيل مع والدها وأداء دور إلى جانبه، وقالت مازحة إنها شعرت بالغيرة عندما سبقتها أختها الصغرى ملك ومثلت إلى جانب والدهما متمنية لها التوفيق والنجاح.

 

وأكدت ليلى أن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي قوية جداً، كونها تحب التواصل مع الأشخاص المحبين لها والإجابة عن أسئلتهم مشيرةً إلى أن أكثر سؤال مزعج يطرح عليها حول كونها متزوجة.
وحول ظهورها من خلال فيديوهات مرحة عبر تطبيق تيك توك أكدت أن ذلك لم يكن بدافع الشهرة أبداً، إنما كانت تقوم بتسجيل تلك الفيديوهات في أوقات الفراغ وعندما تشعر بالملل.
وأشارت النجمة المصرية إلى أنها تحضر حالياً لمسلسل "وادي الجن" من المقرر عرضه في شهر فبراير الجاري.
وكشفت النجمة خلال اللقاء عن الأمنية التي لم تحققها بعد وهي التمثيل إلى جانب الممثلة دنيا سمير غانم كونها ممثلة موهوبة ومحبوبة جداً، وقالت: "أنا بحبها جداً ونفسي في يوم من الأيام أبقى ربعها".

إقرأ أيضاً: شاهد أحمد إبراهيم يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته الأولى