في مواسم الرومانسية تشتد الحاجة إلى عطور جاذبة تؤجج مكوناتها من الشعور بالدفء العاطفي والتلاقي الروحي وتعزز الرغبة في الاستمتاع بأجوائهما. «زهرة الخليج» تنتقي لكِ باقة من أبهى العطور التي تتقاطر نفحات الحب من جنباتها أينما حللت.

 

  • المسك الأبيض: من أقوى النفحات الرومانسية في العطور، فهو العودة للطبيعة، وجذورنا العربية الأصيلة، في أسمى وأرق تجلياتها. جربي Giorgio Armani Si Passione Intense، إذ يعد عطراً شرقياً بامتياز فواحاً بالمسك الأبيض والباتشولي وخشب السدر والفانيليا وشراب العنب الأسود والياسمين.

  • أوركيد أسود: تكسب زهرة الأوركيد عطر Tom Ford Black Orchid Parfum طابعاً رومانسياً ذكياً، خاصة عند تآلفها مع الكمأ والبرقوق والإيلانغ-إيلانغ والباتشولي، في إكسير عطري فريد يصفه الخبراء بالترابي الحلو الخشبي الفاكهي الذي يموج بنفحات تابلية دافئة وزهرية مصفرة وحيوانية Animalic تدير الرؤوس.

  • تيراميسو بالقهوة: تحظى العطور التي تفوح منها رائحة الحلويات اللذيذة والمأكولات الشهية بجاذبية من نوع خاص، تسكب من شهيتها على روح الأنثى التي تضعها. جربي Carolina Herrera 212 VIP Rosé Red  المستوحى من رائحة حلوى التيراميسو بالقهوة، فضلاً عن الراسبري والورد والتوابل والطماطم، في مزيج مدهش يحبس الأنفاس.

  • نعومة الماغنوليا: الماغنوليا من أرق الأزهار المعززة لرومانسية العطور، وقد أفردت لها Loewe عطراً خاصاً بها Aura Pink Magnolia، مستوحى من الهالة الناعمة التي تحيط بالأنثى. يقف العطر شاهداً على تآلف الزهرة اليانعة مع الفواكه الحمراء كالفراولة والتوت والكرز بالإضافة إلى خشب الصندل والمسك.

  • مسك الروم واليانسون النجمي: يعد مسك الروم من أشد نفحات الأزهار الفاتنة جاذبية في العطور، وهو يتألق في عطر Jean Paul Gaultier Classique Eau de Toilette X-Mas Edition 2020، إلى جانب اليانسون النجمي والبرتقال والبرغموت والإجاص والبرقوق والأوركيد والزنجبيل والقرفة على ركيزة من المسك والعنبر.

  • الأزهار البيضاء: لطالما كانت الأزهار البيضاء عنواناً رئيسياً في فصول شاعرية العطور. أقبلي على Floral Street Electric Rhubarb حيث الياسمين والغاردينيا والفرانجيباني تمتزج بعذوبة مع الراوند والنفحات البحرية ورائحة الملح على قاعدة من خشب الصندل.

  • روعة البودرة:ليس ثمة ما يعزز أنوثة المرأة مثل العطور الناعمة التي تفوح منها رائحة بودرة الوجه الشبيهة بعبق الأرز المسحوق. أقبلي على Penhaligon's The Favourite الذي تتصدره نفحات البودرة من الزنابق اليانعة إلى جانب البنفسج والفريزيا والميموزا وياسمين سامباك والمندرين وخشب الصندل والأمبروكسان (أحد المكونات الرئيسية لرائحة العنبر).

  • حلاوة الكرز: يختزل Dior Rouge Trafalgar سيمفونية تقطر رومانسية حلوة من عصير فاكهي استثنائي، يتألف من الكرز والراسبري والفراولة والمندرين والعنب الأسود والجريب فروت. وقد أبدعت الدار عطراً فريداً يجعل الأنثى أشبه بمشروب شهي يفوح عبقه الأخاذ باعثاً على الشعور بالتفاؤل والإقبال على الحياة.

  • رائحة حمرة الشفاه: تبهرنا Juliette has a gun بعطرها Lipstick Fever الذي يتألق بعبير حمرة الشفاه. وهو زهري فاكهي خشبي يموج بعبق بودرة الماكياج الساحرة بفعل الزنابق والبنفسج. افتتاحيته آسرة، يعزفها الراسبري بعذوبة بالغة مع الباتشولي وخشب السدر والفانيليا.

  • ورد ورمان: يظل الورد الباعث الأول على الاستمتاع برومانسية العطر، خاصة حين يكتنفه عبق الرمان في Aqua Allegoria Granada Salvia، إحدى روائع دار Guerlain صاحبة مجموعة من أكثر العطور رهافة في التاريخ. يكتسب العطر عمقاً شهياً بالعنب الأسود والليمون والبرغموت إلى جانب المريمية والباتشولي.