لمساعدة النساء على تجاوز الأوقات الصعبة وتحقيق التوازن والسلام الداخلي، أطلقت Beyond Wellness  أول برنامج علاجي خاص بالنساء، يمتد على مدى خمسة أيام في جزر المالديف من 23 فبراير إلى 27 فبراير.

ويعقد هذا البرنامج الحصري في  Vilamendhoo Resort & Spa في جزر المالديف والمصمم لمواءمة الجسم والعقل والروح.

وستشرف على هذا البرنامج الاختصاصية في العلاج بالتنويم المغناطيسي راشيل دوز، مدربة الحياة العالمية، صوفيا باكال، والهدف هو مساعدة النساء للتواصل مجدداً مع أجسادهن من خلال مزيج سلس من اليوغا، والتدليك، والتأمل، وتوازن الطاقة والتنفس الصحيح. كما سيتم توفير برنامج للتخلص من السموم بالترافق مع برنامج تغذية كامل يهدف إلى استعادة حيوية الجسم.

هذه التجربة أكثر بكثير من مجرد مهرب من الحياة، فهي تساعد على إيجاد الانسجام الداخلي عقلياً وعاطفياً وجسدياً وروحياً، وتعطي الشجاعة والدعم للمضي قدماً بثقة وسلمية وسط تحديات الحياة.

تخضع المشاركات لبرنامج شامل من الجلسات الإداركية من مدربة الحياة صوفيا باكال، والعلاج بالتنويم المغناطيسي مع الاختصاصية راشيل دوز، وورش عمل للجسم والعقل، إضافة إلى جلسات تدريب فردية، وجلسات العلاج بالطاقة وجلسات تنويم مغناطيسي؛ وهي كلها مصممة لإعادة تنشيط الحواس وتنظيمها وبالتالي مساعدة الأشخاص على إعادة التواصل مع أنفسهم ومع العالم من حولهم.

اقرأ أيضاً:  حديقة «بحيرات بليتفيتش».. فردوس كرواتيا 

تم اختيار جزر المالديف لأنها المكان المثالي للتخلص من التوتر وتوفر وجهة سفر مثالية خالية من الإجهاد.