نشرت المغنية العالمية، تايلور سويفت منشوراً غامضاً، قالت فيه إنها ستعلن عن مفاجأة جديدة لمعجبيها.

وقالت المغنية وكاتبة الأغاني البالغة من العمر 31 عاماً إنها ستعلن عن مفاجأتها حصرياً خلال ظهورها يوم الخميس في برنامج Good Morning America.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 وكتبت تايلور أمس: «غداً على GMA، سيكون لدي إعلان مفاجئ جديد أصدره».

وبعد وقت قصير من الترويج للحلقة الخاصة بظهور تايلور في البرنامج، بدأ المعجبون في التعليق على المفاجأة المرتقبة، ورجح البعض أنها قد تطلق أخيراً بعض التسجيلات، والتي كانت تعمل عليها طوال العام الماضي.

وقال أحد متابعيها: «لقد بدأت في إعادة تسجيلاتها !!!!!!!»، فيما توقع الكثيرون أن تايلور ستصدر تحديداً إعادة تسجيلها لأغنية Love Story التي حققت نجاحاً عام 2008، باعتبارها الملائمة لاحتفالات يوم الحب في 14 فبراير، وكانت قد ألمحت تايلور في ديسمبر الماضي أنها تقوم بإعادة تسجيل أغنية Love Story.

وانتقل البعض للحديث عن أن تايلور قد تصدر ألبوماً آخر، حيث كتب أحدهم: «ألبوم جديد في الطريق»، بينما أشار آخر إلى أن المعجبين لا يحتاجون إلى ألبوم جديد، لأن قلوبهم قد اكتفت بعد أحدث إصدارين لها.

اقرأ أيضاً:  الأمير وليام وكيت ميدلتون يخططان لإنجاب طفل رابع
 

وكانت تايلور قد فاجأت معجبيها في شهر يوليو الماضي بإصدار ألبوم (فولكلور) بطريقة مفاجئة من دون أي إشعار، وقد لاقى نجاحاً كبيراً وتصدر قائمة مبيعات الألبومات الأميركية، وأصبح أول ألبوم غنائي يسجل رقماً قياسياً بعد أن باع أكثر من مليون نسخة في عام 2020.

ووصف النقاد الألبوم بأنه الأفضل في حياتها المهنية، وتوقعوا أن يتلقى عدداً كبيراً من الجوائز الموسيقية بسببه.