فجرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، مفاجأة صادمة بشأن معاناتها من ذات المشكلة التي تمر بها مواطنتها الفنانة حورية فرغلي، وأن أزمتها الصحية في (الأنف) تتشابه مع أزمة حورية بشكل كبير، موضحة أنها تعافت منها رغم صعوبة موقفها عن حورية، حيث كانت عمليتها معقدة للغاية.

وتطرقت ريهام سعيد، في تصريحات تلفزيونية إلى طلب الدعاء للفنانة حورية فرغلي التي أجرت عملية جراحية دقيقة في أميركا، بسبب فشل عملية تجميلية سابقة في منطقة الأنف، بعدها روت عن مرورها بنفس الأزمة في وقت سابق، حيث كانت حالة (أنفها) خطيرة، لدرجة أن الطبيب المعالج وضع أمامها خيارين أحدهما أن تستغني عن أنفها لمدة 6 أشهر، والأخرى أخذ غضاريف من الأذن لتثبيتها في الأنف.

اقرأ أيضاً:  نسرين طافش تطلق فلتراً خاصاً بها على انستغرام 

وقالت الإعلامية المصرية: «الدكتور قالي إنك مضطرة تشيلي أنفك لمدة 6 أشهر.. أو هنفضي أذنك ونحط غضاريف ونشوفها هتثبت ولا لا.. والحمد لله ربنا سترها معايا، وثبتت الغضاريف في أنفي واتعالجت».

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية حورية فرغلي، أجرت عملية جراحية في الأنف، استغرقت 10 ساعات كاملة بدأت تحضيراتها منذ فجر أمس الأول الثلاثاء وحتى مساء نفس اليوم، وسط إجراءات طبية صارمة لضمانة سلامتها، حيث تم خلال العملية استئصال جزء من عظام القفص الصدري مع استئصال خلايا دهنية من فروة الرأس وتمت زراعتها في الأنف.