لم يمضِ سوى أيام على زواج الفنانة المصرية حلا شيحة والداعية معز مسعود، حتى تنبأت خبيرة الطاقة الشهيرة في مصر د.مها العطار بفشله.

وأكدت خبيرة الطاقة عبر حسابها في فيسبوك بأن "طاقة الفشل" في التجارب الزوجية السابقة لمعز مسعود ستفرض نفسها على زيجته الرابعة من حلا شيحة.

ونشرت عدة صور من زيجات معز مسعود السابقة عبر حسابها في فيسبوك، مشيرةً إلى أنه ارتدى نفس البدلة والببيون في جميع زيجاته وكأنه لا يريد أن يترك الماضي وقالت: "عندما تريد أن تدخل حياة جديدة من دون مشاكل لا تأخذ معك أشياء من حياتك القديمة حتى لا تؤثر في حياتك الجديدة، لا تفعل مثل معز مسعود لبس نفس بدلة الفرح في كل زيجاته السابقة.. نفس البدلة ونفس الببيون ونفس المنديل وكأنه مجهزة بدلة الشغل".

وأضافت: "ليس هذا فقط.. لكنه يأخذ معه أسماء زوجاته السابقات على بروفايل الفيسبوك ليكمل منظومة القديم".

واعتبرت أن التمسك بالماضي يؤدي إلى الفشل وخيبة الأمل والمشاكل. وقالت: "الناس اللى بتتزوج وتطلق وتستخسر تغيير أشيائها فيه ناس بترمي الماضي وراء ظهرها، وناس بترمي الماضي أمام وجهها فتقع".

واحتفلت حلا شيحة الاثنين 8 فبراير بزواجها من الداعية والمخرج معز مسعود، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة بحضور اقتصر على عائلتي كل منهما فقط، حيث لم يتجاوز عدد الحضور 13 شخصاً، حسبما ظهر من صور الحفل.

وكانت الفنانة حلا شيحة قد أعلنت عام 2019 عودتها إلى التمثيل مرة أخرى بعد سنوات من الاعتزال وخلع الحجاب.

وأكدت حينها في بيان صحافي اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكاراً تنتصر للإنسانية وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها.

يشار إلى أن معز مسعود قد تزوج 3 مرات، الأولى من سارة وهي خريجة الجامعة الأميركية والثانية من الإعلامية بسنت شمس الدين أما الزيجة الثالثة فكانت من الفنانة شيري عادل.