حرصت الطفلة المصرية الكفيفة التي تُدعى سارة، على توجيه الشكر إلى الفنان المصري عمرو دياب، الذي دعمها خلال الساعات الماضية من خلال نشره مقطع فيديو لها وهي تعزف أغنيته (يا أنا يا لأ) على البيانو.

ووجهت الطفلة سارة التي تتمتع بموهبة كبيرة في العزف تلك الرسالة، إلى عمرو دياب على طريقة «برايل» حيث شاركها عبر حسابه في موقع (انستغرام)، وعبّر عن محبته بأن تلك الرسالة هي الأحلى في حياته.

وجاء في رسالة الطفلة سارة قولها: «إهداء إلى عمرو دياب الهضبة.. أنا فرحانة أوي إن العزف على الأغنية عجبك شكراً على الفيديو.. سارة أحمد حمدي».

وردّ عمرو دياب قائلاً: «ده احلى شكر جالي في حياتي.. تسلمي يا سارة يا موهوبة يا قمر».

 

وكان عمرو دياب قد شارك جمهوره عبر حسابه في موقع «انستغرام» مقطع فيديو للطفلة سارة وهي تقول: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. النهاردة هعزفلكم الأغنية بتاعة خلينا ننبسط»، حيث كشفت عن موهبة مميزة تتمتع بها.

اقرأ أيضاً:  محمد عساف على موعد مع الجمهور يوم الحب!
 

ولم تمر تلك الموهبة من دون تعليق من عمرو دياب دعم به موهبة الطفلة، فكتب قائلاً: «برافو يا سارة يا حبيبتي»، بينما تفاعل عدد كبير مع المقطع حيث اقترب من تحقيق المليون مشاهدة في يوم واحد من نشره.

ودوّن عدد من نجوم الفن تعليقات على المقطع بينهم نيللي كريم وعبير صبري، والذين تركوا (إيموجي) يعبر عن محبتهم وإعجابهم بموهبة سارة، فيما كتبت المطربة مروة ناجي قائلة: «بسم الله ما شاء الله.. برافووووو يا سارة وإحنا اللي شكراً».

 

وأغنية (يا أنا يا لأ) التي طرحها عمرو دياب في ألبومه الجديد حظيت بنجاح كبير بين الجمهور المصري والعربي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع عادل حقي.