أنهت النجمة الأردنية ديانا كرزون، حالة الجدل والتكتم الشديدين على مدار الفترة الماضية بشأن حملها الأول من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، بعد 5 أشهر من زواجهما.

وفاجأت "كرزون" الجمهور بالكشف عن حملها من خلال كليب جديد لها يحمل عنوان: "هو مين"، الذي طرحته قبل ساعات قليلة على قناتها عبر منصة الفيديوهات "يوتيوب"، والذي شاركها فيه زوجها من خلال صور موثقة بينهما من حياتهما اليومية والرومانسية.

واستعرضت ديانا كرزون، في الكليب صوراً من حفل زفافها وشهر العسل مع زوجها تماشت مع أجواء الأغنية الرومانسية، وبنهاية الكليب سلطت الضوء على "قلادة ذهبية" ترتديها في رقبتها.

وكانت تلك القلادة على هيئة امرأة "حامل"، وتركت بجوارها تعليقاً قالت فيه: "أجمل عطايا الحب، أنت وقلب صغير ينبض باسمينا يجمل مشوار العمر، معك أنت"، لتعلن بتلك الطريقة حملها بشكل رسميّ.

 

 

كليب "هو مين" من كلمات عمر ساري وألحان محمد بشار وتوزيع خالد مصطفى، وبمطلعه تقول ديانا كرزون: "هو اللي تخيلته صغيرة وتمنيته حبيبي سنين.. هو مين .. هو اللي ما بمله أبدا.. وما بتشبع من شوفه العين".

واحتفلت ديانا كرزون بزواجها من معاذ العمري في 14 سبتمبر من العام الماضي، في مزرعة مرفقة بمنزل والدها بحضور عائلتي العروسين وعدد من المقربين فقط تطبيقاً للتعليمات الاحترازية التي فرضها كورونا المستجد.

يُذكر أن ديانا كرزون كانت قد احتفلت بعقد قرانها على الإعلامي معاذ العمري في فبراير 2020 الماضي.

 

إقرأ أيضاً: محمد عساف على موعد مع الجمهور يوم الحب!