كشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي لأول مرة عن تفاصيل تعرفه إلى زوجته الحالية نادية وقصة الحب التي نشأت بينهما، موضحاً أنها كانت من أشد المعجبات به كفنان قبل أن يلتقيا في الواقع. 
وأضاف أحمد الفيشاوي، في تصريحات إذاعية خلال حلوله ضيفاً عبر إذاعة "نجوم إف إم" أنه طلب منها الزواج بأول يوم رآها فيه، مشيراً إلى أن أول لقاء بينهما كان في يوم شم النسيم حيث كان والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي قد أقام "عزومة" لأصدقائه في المنزل، وحضرت مع صديق مشترك. 
وأوضح أنه أحبها من النظرة الأولى وقال لوالده إنه يريد أن يتزوجها، وسرعان ما أبدى موافقته معلقاً: "عندك حق تتجوزها". 
وأضاف الفيشاوي أن زوجته الحالية لها دور كبير في حياته المستقرة والتغيير الكبير الذي حدث في شخصيته، مؤكداً أنها لا تتدخل في أعماله. 
وأكد الفيشاوي أنه لم يندم يوماً على تجاربه السابقة في الزواج، معلقاً :"في النهاية جاء نصيبي مع نادية الكامل زوجتي الحالية وهي صديقتي وحبيتي ".
أما عن سبب تقبيله لزوجته أمام الجميع في المهرجانات، فقال :"سبب تقبيلي لزوجتي دائماً في المهرجانات الفنية هو الحب، وأنا شخصياً بتشتم بالأب والأم يومياً، وفيه ناس تكتب أقذر الكلمات على أي بني آدم، وهذا يحدث لفنانين كتار لأن مفيش رقابة ومينفعش تعملي رقابة وأصبحنا عايشين مع السب والشتائم والألفاظ النابية على صور أهالينا".

إقرأ أيضاً: إطلالة سميرة سعيدة تثير جدلاً بين متابعيها

من جانبها تحدثت نادية عن سر نجاح حياتهما الزوجية حتى الآن، قائلة :"كان لازم نأخذ حياتنا على جنب ونقفل علينا لأنه ده سر الحياة السعيدة.. كنت بشوفه حاجة تانية دائماً وأنا ست مش قليلة وبحب أحمد، وتعلمت كتير أوي منه، وأهم حاجتين أن أنا لا أكذب ولا أنافق وعائلته كلها عمرها ما تكذب أو تنافق والناس القريبين منهم عارفين كده كويس ".
وأوضحت في مداخلة إذاعية بالقول: "أنا من أكتر الستات المحظوظات في العالم وقبل ما أتجوز أحمد أنا كنت من "بيج فان" أكبر معجباته.. وكنت بشوفه وأتصور معاه ده كان حاجه حلوة اوي ليا طول عمري.. وأنا تقريباً أول ما شفته بينا تقريباً مع بعض على طول وبعدين لقيته خطيبي وبعدها اتزوجنا على طول".
وتابعت :"تجاربه السابقة في الزواج عمرها ما خوفتني منه أني أتجوزه وهو كمان رجل لطيف ومحترم بيضحكني أوي، وهو سي السيد في البيت بجد".