كشفت الفنانة المصرية القديرة نادية الجندي، عن عدة أسرار في حياتها الشخصية وفجرت مفاجأة بشأن عدم ممانعتها الزواج من شاب يصغرها في السن.
وأكدت الجندي في لقاء تلفزيوني أنها لا تفكر حالياً في الزواج وكل تفكيرها في الفن، مشيرة إلى أنه يوجد الكثير من الرجال الذين يرغبون في الزواج منها، لكنها منشغلة كثيراً بأعمالها الفنية وقالت:" في كتير.. لكن أنا مبفكرش وكل تفكيري في شغلي ومتجوزة الفن وعايشة للفن.. الست لما بتبقى ناجحة أوي بتدفع التمن من حياتها الشخصية".
وأوضحت الجندي أنها ليس لديها مانع من أن تتزوج من شاب أصغر منها لو أحبته، مؤكدة أن الحب لا يعرف السن.
ومن بين الأسرار التي كشفت عنها علاقتها الطيبة التي ما تزال تجمعها بطليقها المنتج محمد مختار، الذي وصفته بشريك النجاح ورحلة طويلة من الكفاح، قائلة: "كان في عشرة بينا.. ولازم يبقى في رقي في العلاقة والعشرة دي الست اللي كان عندها أصل.. وهو شريك نجاح وصراعات ورحلة طويلة من الكفاح والنجاح ودي مش بسهولة الواحد ينساها لأننا كنا بنكمل بعض".

إقرأ أيضاً: أحمد الفيشاوي يكشف لأول مرة قصة حبه لزوجته.. والأخيرة تعلق

وبينت الفنانة القديرة أنها تعشق الرقص والفن والغناء، قائلة: "ولما قدمت رقص في الأفلام بيكون الفيلم حاكم عليا بأني أرقص عشان فيلم استعراضى أو بعمل دور لراقصة، زي مثلا وداد الغازية دي شخصية حقيقية وكان لازم أرقص رقص غوازي، والممثلة الشاملة قليلة جدًا".
وحول سر الحفاظ على رشاقتها، أوضحت أنها تستيقظ مبكراً بشكل يومي وتمارس الرياضة باستمرار، ولا تأكل السكريات وتحرم نفسها من الأكل وتحرص على تناول الأكل الصحي.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي الدرامية مسلسل "سكر زيادة"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي وشاركها في البطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وضمت قائمة من ضيوف الشرف، أحمد السقا، روجينا، جومانا مراد، معتصم النهار، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، مصطفى أبوسريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهنى، خالد أنور، سليمان عيد، شيماء سيف، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، إنجي علي، عمر زهران، وأميرة هاني.