دار حديث بين الفنان السعودي مهند الحمدي وخطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد حول الأبراج والأساطير المحيطة بها، حيث أشار مهند، إلى أن برجه هو الدلو، لكنه لا يأبه بما حول ذلك، وذلك رداً على خطيبته التي قالت إنه ووالدها توافقا ويحبان بعضهما، ليرد: "أنا لما جيت أتزوج، والدك ما سألني عن برجي، ولا هو قالي عمي وش برجك"، لتجيبه خطيبته بأن برج والدها الحمل وأن الحمل والدلو على علاقة جيدة.

وتابعت فرح مراد خطيبة الممثل السعودي بالتحدث عن قصة برج الدلو وعلاقته بالإله زيوس مشيرة إلى أنه وبحسب الأسطورة الإغريقية، قام زيوس بخطف أجمل شاب في إحدى القرى، وأصبح هذا الشاب يتولى مهمة تعبئة الماء بالدلو للآلهة، وأنه في إحدى المرات، نظر هذا الشاب الذي يحمل الدلو إلى قريته وعلم أن أهلها نسوه وتخلوا عنه، فقام بتعبئة الدلو وسكب الماء على القرية، محدثاً فيضاناً أدى إلى هلاك جميع السكان. وهنا تساءل مهند ساخراً: "هذا أي فيلم بنتفليكس موجود"، ثم تساءل عن سبب حب البنات للأبراج، لترد عليه خطيبته بأنها لا تحب الأبراج ولا تؤمن بتلك التي تتوقع ما يمكن أن يحدث في المستقبل، لكنها تعترف بأنها موضوع مثير للاهتمام لاسيما وأنه خصصت لها دراسات عدة وكثيرون يلجأون إلى التعمق فيها. 

إقرأ أيضاً: طلبات زواج غير تقليدية

وبعد نقاش شديد، انتهى بتساؤل طرحه مهند الحمدي حول: "هل من المعقول أن يكون مولود برج الدلو المولود في السعودية متشابها مع مولود برج الدلو في مكانٍ آخر مثل زيمبابوي، فقط لانتسابهما للبرج نفسه". لترد فرح قائلًة بأن الأمر معقول جداً لأن القمر الذي من الممكن أن يحدث مدا ًوجزراً في لبنان، يحدث في الوقت نفسه التأثير ذاته في زيمبابوي، ليعقب مهند الحمدي ضاحكاً: "كل هذا وما تحبين الأبراج"، ملمحاً إلى اهتمام خطيبته الزائد بالأبراج.